الثلاثاء 7 مايو 2024

كريم عبد العزيز: لا أنزعج من فيديوهات النقد الفني

كريم عبدالعزيز

فن29-8-2023 | 09:22

أحمد نيازى الشريف

حل الفنان كريم عبد العزيز ضيفا في محطة راديو إنرجي 92.1، الذي تقدمه الإعلامية منة عامر و الإعلامي باسم كميل.

وتحدث عبد العزيز عن تفاصيل حياته الشخصية لأول مرة، وعن رأيه في السوشيال ميديا، وكواليس مشواره الفني الناجح.

وقال كريم عبد العزيز: "إن مواقع التواصل الاجتماعي، لها إيجابيات وسلبيات في نفس الوقت، منوها أنه يفضل الاحتفاظ بالأسرار الشخصية عن حياته بعيدا عن السوشيال ميديا".

وأكد كريم عبد العزيز، أنه لا يستخدم مواقع التواصل الاجتماعي، إلا في مجال العمل فقط، ولذا فهي مقتصرة وضيقة على هذا الإطار فقط، وأشار إليه يجب أن يتعامل معها بحرص، قائلا "أي شيء بيزيد عن حده بيتقلب لضده".

واستكمل حديثه قائلا، إنه لا ينزعج من فيديوهات النقد الفني للأعمال والتي يتم نشرها على مواقع التواصل الإجتماعي، معقبا في كلامه "بشوفهم وبحبهم جدا بس باعتبرهم جمهور وباعتبر ده وجهة نظر حلوة جدا وبتوضح نقط وخطوط حمراء".

يذكر أنه يعرض للفنان كريم عبد العزيز حاليا فيلم "بيت الروبي" الذي حقق نجاحا كبيرا في شباك التذاكر السينمائي، وهو من تأليف محمد الدباح وريم القفاش، وإخراج بيتر ميمي وإنتاج سينرجي ويقدم الفيلم فكرة كوميدية إنسانية مع طرح قضية هامة تشغل الجمهور حاليًا ألا وهى تحكم السوشيال ميديا في العديد من الأمور ومهنة الإنفلونسر التي انتشرت بقوة خلال السنوات الأخيرة، وذلك من خلال زوجين تسببت السوشيال ميديا في أزمة كبيرة في حياتهم جعلهما يبتعدان عن القاهرة والعيش في طابا، وبعد عودتهما إلى القاهرة للانتهاء من بعض الأوراق يقرران مواجهة المجتمع وتخطى أزمتها ولكن تعود السوشيال ميديا للوقوف أمامهم.

Egypt Air