الجمعة 3 مايو 2024

حقيقة طلاق ميجان ماركل من الأمير هاري ومطالبتها بـ80 مليون دولار

ميجان وهارى

الهلال لايت 29-8-2023 | 18:37

ميادة عبد الناصر

انتشر على وسائل التواصل الاجتماعي منذ فترة شائعة مفادها أن ميجان ماركل قدمت أوراق الطلاق مقابل مبلغ غير عادي، انطلقت الشائعة من تغريدة للمعلقة Ada Lluch، والتي نُشرت في 11 يوليو 2023، وتمت مشاهدتها 6.9 مليون مرة، أن ميجان ماركل قدمت أوراق طلاقها و تطلب فيها 80 مليون دولار بالإضافة إلى الحضانة الكاملة لأطفالها آرتشي وليليبت، وتشير الشائعات إلى أن ميجان ماركل انفصلت عن هاري، وفقاً لما ذكره موقع " newsweek ".

وقالت صاحبة التغريدة أن الشائعة مبنية على مقالتين من موقع الأخبار الإسباني Marca، وموقع الترفيه Showbiz Cheat Sheet، وأشارت إلى أن المقالة التي نشرت على موقع " Marca "، لم يشر إلى أي مصادر أصلية يمكن التحقق منها، واكتفى بذكر جملة "الصحافة البريطانية". لكن لا توجد أي صحيفة بريطانية صرحت بهذا الادعاء، و الحقيقة شوهد الأمير هاري وميجان معًا علنًا منذ فترة في سانتا باربرا، كاليفورنيا، والمقال الذى كان بقلم Showbiz Cheat Sheet ، والذى نُشر في 8 يونيو 2023، كان يناقش معقولية شائعات الطلاق لكنه لم يذكر طلب الطلاق
وعلى الرغم من شائعات انفصالهما إلا أن مصادر قريبة من الزوجين نفت هذه الادعاءات وقالت إنهما "سعيدان معًا"، كما أكد كارل لارسن المصور الذي أطلق قناة على يوتيوب مع توماس والد ميجان ماركل، في قصصه على انستجرام في وقت سابق من هذا الشهر وكتب: "من الجميل أن أرى صديقي هاري وميجان يوم الجمعة قبل أن يمضيا عطلة نهاية الأسبوع الطويلة. من فضلك لا تصدق وسائل الإعلام. إنهما واقعان في الحب للغاية، وهما سعيدان معًا لا شيء سوى الابتسامات والضحك هنا".

فيما لا يوجد دليل موثوق يدعم فكرة أن ميجان ماركل قد تقدمت بطلب طلاق بقيمة 80 مليون دولار من هاري.

كما نفى المتحدث الرسمي باسم دوق ساسكس، الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل، التكهنات بوجود خلاف بينهما وأكد صديق ميجان وهاري والخبير الملكي أوميد سكوبي من خلال تغريدة على تويتر أن دوقة ساسكس ستنضم إلى زوجها في ألعاب Invictus 2023 في دوسلدورف الشهر المقبل

وأضاف: "سيكون هاري هناك منذ البداية وستنضم إليه ميجان لاحقًا في المسابقة. وكلاهما سيكونان في الحفل الختامي"، وفقاً لما ذكره موقع " geo".

و شارك الخبير الملكي، صورة جميلة للزوجين مع الإعلان، وأكد خبير ملكي آخر، كريس شيب، قائلاً: "يؤكد لنا مكتب هاري وميجان أن دوق ساسكس سيحضر InvictusGamesDE بالكامل في دوسلدورف وستنضم إليه ميجان في ألمانيا في وقت لاحق من الأسبوع".

Dr.Randa
Dr.Radwa