الأحد 12 مايو 2024

جامعة جنوب الوادي : الكشف الطبي على 636 حالة بعزبة البوصة بأبوتشت

رئيس جامعة جنوب الوادي الدكتور أحمد عكاوي

محافظات31-8-2023 | 12:00

دار الهلال

قال رئيس جامعة جنوب الوادي الدكتور أحمد عكاوي، إن قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بالجامعة نظم قافلة طبية بشرية لقرية عزبة البوصة التابعة لمركز أبوتشت أسفرت عن توقيع الكشف على 636 حالة وصرف العلاج بالمجان ضمن حياة كريمة.

وأوضح رئيس الجامعة - في بيان اليوم الخميس - أن القافلة قدمت خدماتها العلاجية لنحو 150 حالة باطنة و95 رمد و98 جلدية و57 أنف واذن وحنجرة و97 حالة عظام و75 أطفال و59 نساء وتوليد بالإضافة لبحث عدد 5 حالات من ذوى الاحتياجات الخاصة.

كما قام متطوعو صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي بعمل توعية بمخاطر الإدمان وطرق العلاج لأهالي القرية.

وعلى صعيد آخر .. عقدت أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة قنا الاجتماع التنظيمي الأول بالكوادر التنظيمية وأعضاء الهيئة البرلمانية وأمناء القواعد الحزبية بالقري بمركز أبوتشت داخل مقر الحزب بالمركز وذلك بهدف تحقيق التواصل الفعال بين كافة المستويات الحزبية ومناقشة خطة العمل خلال المرحلة المقبلة.

وقال محمد عبد الفتاح آدم أمين حزب مستقبل وطن بمحافظة قنا، في بيان اليوم - إنه تم خلال الاجتماع مناقشة كافة الأمور التنظيمية للمستويات القيادية للحزب بالمركز والوحدات القاعدية لخلق تواصل حقيقي مع كافة المستويات والاستماع إلي مطالبهم لتحقيق التلاحم مع المواطنين مؤكدا علي أن كافة خطط العمل خلال المرحلة المقبلة وضعت علي رأس أولوياتها تحقيق تلاحم شعبي بين الحزب والمواطنين من خلال آليات واضحة وتوقيتات زمنية محددة بالتعاون مع الكتلة البرلمانية للحزب بالمحافظة باعتبارها شريك أساسي ومهم في تحقيق هذا التلاحم.

Dr.Radwa
Egypt Air