الأربعاء 8 مايو 2024

مؤلف مسلسل سفاح الجيزة:« كريم عبد العزيز كان مترشح لتجسيد شخصية السفاح بدلا من أحمد فهمي».. خاص

محمد صلاح العزب

فن10-9-2023 | 09:03

ياسمين محمد

كشف مؤلف مسلسل "سفاح الجيزة"، الذي يعرض حالياً على أحد المنصات الإلكترونية ، أن كان في فنان آخر يجسد دور السفاح قبل تقديم الفنان أحمد فهمي للدور.

قال المؤلف محمد صلاح العزب، خلال تصريح خاص لـ «دار الهلال»:« خلال متابعتي لقصة سفاح الجيزة منذ لحظة القبض عليه، ورأيت أن القضية تصلح لعمل فني سواء فيلم او مسلسل، ذلك بسبب صعوبة الشخصية وتعقيداتها وانتحاله لأكثر من شخصية، وقتل عدد من الأشخاص».

أضاف محمد صلاح العزب:«اول فنان اتي في ذهني لتجسيد شخصية السفاح الفنان كريم عبد العزيز، ذلك بعد الأدوار الصعبة والمركبة التي قدمها من قبل في العديد من أعماله الفنية، ولدية القدرة على تقمص أكثر من شخصية في نفس الوقت».

وأشار العزب، إن لم يتم التواصل مع كريم عبد العزيز من قبل جهة الإنتاج أو من ناحيته الشخصية، وظل الأمر عبارة عن ترشيح شخصي للشخصية درامية».


أما عن سبب اختياره لـ الفنان أحمد فهمي قال:«في مرة كنت بتحدث مع الفنان أحمد فهمي لاقيته يقولي عايز اعمل المسلسل عن سفاح الجيزة ،قولتله انت فنان كوميدي تقدر تعمل دور ده قالي اه .. فعلا كان تحدي كبير بالنسبة ليا».


مسلسل سفاح الجيزة بطولة أحمد فهمي ،ركين سعد، باسم سمرة، وصلاح عبد الله، وميمي جمال، وجيهان الشماشرجي، والعمل من ﺗﺄﻟﻴﻒ محمد صلاح العزب، ومن إخراج هادي الباجوري.

Egypt Air