السبت 29 يونيو 2024

بالفيديو.. «مرتضى» لأعضاء مجلس عباس: «بأمارة إيه بتترشحوا تاني مش كفاية اللي عملتوه»؟!

6-10-2017 | 14:04

علق مرتضى منصور رئيس الزمالك على شعار مجلس ممدوح عباس بأنهم مجلس " أقوال وأفعال"، قائلا: "بأمارة إيه بيترشحوا تاني.. طوال الأربع سنوات التي كانوا فيها والزمالك عانى الأمرين فالمنشآت كانت دون المستوى والخدمات صفر وانهيار إداري وبلطجة وعدم حصول العاملين على مستحقاتهم المالية".

وأشار رئيس الزمالك إلى أنه تسلم النادي من مجلس ممدوح عباس أشبه بمركز شباب وليس ناد بحجم وعراقة وتاريخ الزمالك، مشيرا إلى أنه خلال 4 سنوات حقق طفرة وثورة في مختلف المجالات وتم القضاء على الفساد والمحسوبية.

وتساءل رئيس الزمالك، قائلا : "بأمارة إيه أعضاء مجلس عباس عاوزين يدخلوا الانتخابات تاني مش كفاية اللي عملوه من تشوية لسمعة النادي وتدميره.. هم مش مكسوفين من أنفسهم؟! .. عليهم أن يدركوا جيدا أن أعضاء الجمعية العمومية فاكرين جيدا أنهم سبب تدمير وتخريب النادي".

وأبدي رئيس الزمالك دهشته من بعض وسائل الإعلام التي تتجاهل الإنجازات التي حققها المجلس خلال الـ4 سنوات الماضية والثورة الإنشائية والطفرة الرياضية واختلاق قصص وهمية لا أساس لها من الصحة عن مشاكل وأزمات، مطالبا بتحري الدقة والصدق في نقل المعلومات وعدم نشر أخبار مغلوطة الهدف منها تشويه صورة النادي وزعزعة استقراره، مشيرا إلى أنه لن يسمح لأحد على الإطلاق بتشويه صورة النادي ومن خلال القانون سوف يحافظ على الكيان الزملكاوي من الانهيار.

وطلب رئيس الزمالك من بعض الإعلاميين ضرورة المصداقية وتسليط الضوء على النادي حاليا والنادي قبل 4 سنوات من الآن، مؤكدا أن القلعة البيضاء أصبحت حاليا تليق بأعضائها وتحولت من خرابه لنادي عملاق.

ووجه رئيس الزمالك تساؤل للإعلامي أحمد شوبير عن حملاته الموجهة خلال الآونة الأخيرة ضد الزمالك ومجلسه، وعدم التطرق للمنشآت والإنجازات وافتتاح العديد من حمامات السباحة وصالة الجيمانيزيوم والجيم وغيرها من الإنجازات واختلاق شائعات والحديث عن شطب أعضاء ومنعهم من الدخول للنادي .

وقال مرتضى منصور "شوبير مش عارف هو عاوز أيه؟ عاوز يكون رئيس الأهلي ولا رئيس اتحاد الكرة ولا أيه بالضبط؟ وهجومه ليس بهدف النقد البناء بل من أجل أهداف ومصلحة شخصية".