الأربعاء 15 مايو 2024

«مستقبل وطن» يحصل على موافقة بتوفير الأختام لخدمة المستثمرين في قنا

حزب مستقبل وطن

محافظات10-9-2023 | 23:30

دار الهلال

حصلت أمانة المشروعات الصغيرة والمتوسطة بحزب "مستقبل وطن" بمحافظة قنا، اليوم الأحد، على موافقة رئيس هيئة التنمية الصناعية المهندس محمد عبد الكريم، بتوفير الأختام لفرع الهيئة بمحافظة قنا، واستقلاله عن فرع سوهاج؛ مما يساهم بشكل كبير في توفير الوقت والجهد على المستثمرين بالمحافظة والمحافظات المجاورة.

وذكر بيان صادر عن أمانة الحزب بالمحافظة اليوم الأحد، أن القيادة السياسية تولي اهتماما كبيرا بملف الاستثمار والتنمية الصناعية باعتباره واحدا من أهم ركائز الجمهورية الجديدة والتي تسعي لتحقيق مزيدا من المعدلات التنمية الحقيقية علي الأرض من أجل أن يكون الاقتصاد القومي واحدا من أهم الاقتصاديات الناشئة على مستوى العالم.

وثمنت أمانة الحزب بالمحافظة، جهود المحافظ أشرف الداودي على المتابعة المستمرة والدائمة لكافة أعمال رفع كفاء البنية التحتية للمنطقتين الصناعيتين "الكلاحين" بمركز فقط، و"هو" بمركز نجع حمادي، ضمن برنامج التنمية المحلية بتكلفة ثلاث مليارات جنيه والتي تعكس توجه الدولة نحو تشجيع المزيد من الاستثمارات لخلق فرص عمل جديدة للشباب.

تجدر الإشارة إلى أن تلك الموافقة جاءت خلال زيارة أمين حزب "مستقبل وطن" بمحافظة قنا محمد عبد الفتاح آدم، وأمين شئون المشروعات الصغيرة والمتوسطة بالمحافظة محمود عرفات، وأمين الإعلام بالمحافظة لفرع هيئة الاستثمار بقنا وائل ممتاز، بحضور مدير الفرع محمد عزت درويش.

Dr.Radwa
Egypt Air