الأحد 19 مايو 2024

التميمي: جاهز لمواجهة طارق مؤمن بدور الـ 16 ببطولة قطر كلاسيك للاسكواش

عيد الله التميمي

ملاعب الهلال12-9-2023 | 11:33

الدوحة : لطفي السقعان

أعرب القطرى عبد الله التميمي عن سعادته بالفوز الذي حققه على المصري عمر مسعد، وتأهله الى دور ال16 من البطولة.

 وأضاف التميمي قائلا : "سعيد للغاية بالفوز في المباراة الصعبة ، كنت أعلم أن المباراة لن تكون سهلة على الأطلاق لأن المنافس من افضل لاعبي الأسكواش في العالم وكان مصنف ثاني عالميا سابقا، والحمد لله لعبت مباراة جيدة جدا وقدمت مستوى أفضل من المستوى الذي قدمته في أول مباراة لي في البطولة وحققت الفوز بنتيجة 3/0 والذي يعتبر بمثابة انجاز كبير بالنسبة لي .

وقال :" مباراتي المقبلة أمام طارق مؤمن لن تقل صعوبة عن مواجهة عمر مسعد ، بل ستكون أكثر ندية وحماس ومتعة وإثارة كعادة مبارياتي دائما مع طارق مؤمن فجميع مباراتنا معا انتهت 3/2 وبالتالي تكون مباريات قوية ، نحن لدينا نفس طريقة اللعب تقريبا ، وهذا ما يجعل المباراة أكثر صعوبة.

واستكمل التميمي : الفوز يمنحني دافع معنوي كبير لتقديم الأفضل فيما هو قادم باستمرار، فأنا أدخل كل مباراة من أجل الفوز وأي بطولة من أجل المنافسة على اللقب، أنا اجتهد واقدم ما علي تقديمه في كل مباراة.

وحول الحضور الجماهيري في مباراته أمس قال : المباراة شهدت حضور زملائي من ايام الدراسة واساتذتي في اكاديمية اسباير والمسؤلين في الاتحاد القطري للتنس والاسكواش، وبكل تأكيد الدعم الكبير يجعلني اكثر اصرارا على تحقيق الفوز.