الإثنين 6 مايو 2024

7 ورش مسرحية في مهرجان الإسكندرية الدولي «مسرح بلا إنتاج»

مهرجان الإسكندرية الدولي

ثقافة13-9-2023 | 16:00

همت مصطفى

يستعد مهرجان الإسكندرية المسرحي الدولي «مسرح بلا إنتاج» في دورته الثالثة عشر - دورة الفنان أحمد رزق، لتقديم 7 ورش مختلفة لتطوير وتنمية مهارات الشباب في مختلف المجالات الفنية والادارية، في الفترة من 22 إلى  28 من الشهر الجاري، على أكبر مسارح الإسكندرية تحت رعاية وزارة الثقافة.

وتتمثل الورش في: ورشة أداء الممثل عن طريق الموسيقى والغناء للفنان والموسيقي كريم عرفة من  مصر، ورشة "مصادر التمويل البديلة" للفنان محمد عيسى -من فلسطين، ورشة الكوميديا البصرية  للفنان Paolo Avataneo من  إيطاليا، ورشة "الحكي وحركة الذاكرة" للفنان  والمدرب Daniel Arbaczewski - من بولندا، ورشة "التمثيل من ستانسلافسكي إلى سترازبرج " للفنان Mihaela Maria Mihut  من الولايات المتحده الأمريكية، ورشة الابتكار مع المهرج والدمى للمدرب والفنان Dr.Richard Talbot - من إنجلترا، ورشة "الارتجال واستكشاف الحرية الصوتية - Monica Dudarov Hunken " من  الولايات المتحدة الأمريكية.

يقام مهرجان الإسكندرية المسرحي الدولي (مسرح بلا إنتاج)  في دورته الثالثة عشر تحت رعاية وزارة الثقافة الدكتورة نيفين الكيلاني وبجهود تنظيمية من إدارة المهرجان وعلى رأسهم الفنان إبراهيم الفرن رئيس المهرجان، والفنان إسلام وسوف مدير المهرجان، وتم تأسيسة عام 2008 على يد الرئيس الشرفي للمهرجان دكتور. جمال ياقوت.

Dr.Randa
Egypt Air