الأحد 5 مايو 2024

وزير التموين: إعادة خدمة تنشيط البطاقات التموينية من موقع دعم مصر

وزير التموين خلال الفاعلية

اقتصاد14-9-2023 | 19:44

أنديانا خالد

قال وزير التموين والتجارة الداخلية، الدكتور على المصليحي، إنه تم إعادة خدمة تنشيط البطاقات التموينية على موقع دعم مصر، مشيرا إلى أن كان هناك ممارسات غير جيدة، تتمثل في قيام البعض بإلغاء البطاقات.


وأوضح وزير التموين أن هناك 85 معرض مركزي للادوات المدرسية، مشيرا إلى أن اتحاد الغرف التجارية متحمل تكلفة إقامة المعرض، فهناك تنسيق مباشر معهم.

وأضاف أنه سيكون هناك افتتاح معرض للأدوات المدرسية بمحافظة الجيزة الأسبوع المقبل، مؤكدا أن معظم الادوات المدرسية صناعة مصرية، حيث وصلت نسبة المعروض المصري 80% وذلك دعما للصناعة المصرية، وبجودة عالية.


وافتتح رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، معرض أهلا مدارس بقاعة المؤتمر بصلاح سالم، اليوم الخميس، بتخفيضات تتراوح بين 25% إلى 35% على المستلزمات المدرسية والملابس الجاهزة والسلع الغذائية، على أن يكون بداية من غدا للجمهور حتى 29 سبتمبر 2023.

وذلك بحضور وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور على المصليحي، كما يحضر الافتتاح رئيس اتحاد الغرف التجارية، أحمد الوكيل، ورئيس جهاز حماية المستهلك.

ويتضمن المعرض على الأدوات الكتابية – الملابس - الأحذية والمنتجات الجلدية – المواد الغذائية – الحاسب الآلي - خدمات البنوك ".