الإثنين 29 ابريل 2024

سيدة تبهر الجميع بتسلق جبل على كرسى متحرك

السيدة

الهلال لايت 17-9-2023 | 18:56

ميادة عبد الناصر

استطات سيدة ان تحقق المستحيل وتبهر الجميع عن طريق تسلق جبل علي كرسي متحرك فقالت كريس لين، إن حياتها تغيرت فى ثانية واحدة عندما بدأت تنزلق أثناء تنزهها فى كلير كريك كانيون، فى أكتوبر 2016، وأضافت: "عندما سقطت، أتذكر أننى كنت أتدحرج مثل قطعة خشب.. كان العالم يدور فى دائرة، ثم فجأة لم يعد هناك شيء.. لكن ذراعى ارتفعت وحمت رأسى وإلا لما كنت هنا اليوم".
سرعان ما أدركت "لين"، أنها "مصابة بالشلل، وأن حياتها كانت على وشك أن تكون مختلفة تمامًا عما كانت عليه من قبل، وأوضحت لين: "لم أفهم حقًا التحديات الموجودة فى مواقف السيارات، ودورات المياه، والمطاعم، وكل يوم أواجه تحديًا من نوع ما.. ولكن كذلك يفعل الكثير من الناس.. إنها تسمى الحياة"، وفقا لموقع cbsnews.
كان أحد أكبر التحديات التى واجهتها هو التأقلم مع فكرة أنها لن تكون قادرة على التنزه بنفس الطريقة التى كانت تفعلها فى الماضى، ولكن بفضل مؤسسة لوكوود، تمكنت للتو من تسلق قمة جبل إلبرت، أعلى قمة فى كولورادو خلال العام الماضى، عطلة نهاية الاسبوع.

تتذكر لين قائلة: "كان لا بد من دفعى وسحبى ورفعى فى الهواء لتجاوز الصخور الكبيرة.. هذا يتطلب الكثير من القوة، والكثير من العمل الجماعى".

انضمت مجموعة من 50 متطوعًا لخوض المغامرة التى استمرت يومين حتى القمة باستخدام كرسى متحرك متخصص يسمى Trail Rider، والذى يستخدم قوة اثنين من المتطوعين على الأقل، قالت لين إن كل خطوة جعلتها تقترب منها كانت لحظة سحرية.

Dr.Randa
Dr.Radwa