الجمعة 28 يونيو 2024

«النيل للطيران» تتخطى حاجز المليون مسافر هذا العام

8-10-2017 | 13:37

أعلنت  شركة طيران النيل، ولأول مرة منذ بداية التشغيل عام 2011،  تخطيها حاجز المليون مسافر علي متن طائراتها خلال 2017، بعد أن كانت قد استطاعت أن تحتل المركز الثاني كأكبر مشغل في مطار القاهرة الدولي.


وقال  المهندس أحمد علي، الرئيس التنفيذي للشركة إن عام 2017 كان عاما حافلا بالإنجازات لشركة النيل للطيران التي استطاعت ومنذ إنشائها أن تتقدم بشكل مثير للإعجاب في هذه الفترة القصيرة لتحتل المركز الثاني كأكبر مشغل في مطار القاهرة الدولي كما أنها صاحبة المركز الأول من حيث معدلات النمو في الوطن العربي.


وأضاف أن الشركة تحتفل اليوم بخطوة جديدة في مسيرتها، وهي تخطي حاجز المليون راكب لهذا العام حتى الآن.


وتابع: «كما تطمح النيل للطيران في أن يكون لها دورًا أساسيًا وهامًا في خطة الإصلاح الاقتصادي الشاملة التي تعمل عليها الحكومة المصرية، حيث نعمل من جانبنا على تنمية القطاع السياحي بتقديم صورة مثالية من خلال خطوطنا الجوية الأكثر أماناً وعلي أعلي المستويات العالمية».


و تتقدم الشركة بهذه المناسبة بخالص الشكر و التقدير لجميع عملائها الكرام على ثقتهم الكبيرة في خدمات الشركة الأمر الذي جعل النيل للطيران الشركة رقم 1 في الوطن العربي من حيث معدلات النمو، وقد أطلقت حملة على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال هاشتاج #طايرين_بيك الشهير عرفانا منها بثقة ضيوفها الكرام واختيارهم النيل للطيران دائما.