الأربعاء 26 يونيو 2024

قائمة الممنوعات في مباراة منتخبي مصر و الكونغو

8-10-2017 | 15:44

قال اللواء مصطفى النمر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية وضعنا خطة أمنية محكمة لتأمين اللقاء المرتقب بين المنتخب الوطني المصري و منتخب الكونغو في التصفيات المؤهلة لكاس العالم 2018 بروسيا والتي ستقام السابعة مساء اليوم بإستاد برج العرب.

 

وأضاف مدير أمن الإسكندرية في تصريحات صحفية أن قوات الشرطة منتشرة بمحيط الإستاد وتواجد أمنى كثيف بالمناطق المؤدية إليه، ويتم فحص المترددين على ملعب المباراة وتوسيع دائرة الاشتباه بشكل كبير وإعداد أكمنة ثابتة ومتنقلة علي جميع الطرق السريعة والجانبية المؤدية للإستاد وتفتيش السيارات بواسطة وفحص ركابها سياسيا وجنائيا

 

و لن يسمح بدخول إلا حاملي تذاكر المباراة، وسنغلق الإستاد فى السادسة مساء، بعد ما تم فتحه في الحادية عشر صباحا، ووفرنا علامات إرشادية للجماهير للوصول للملعب.

وأضاف مدير أمن الإسكندرية، لن نسمح بدخول الممنوعات مثل الألعاب النارية أو اللافتات التى تحمل ألفاظ مسيئة، ونتمنى من الجميع الالتزام بالروح الرياضية، والحفاظ على إستاد برج العرب هذا الصرح الرياضي العريق، وأتمنى الفوز لمنتخب مصر وتحقيق حلم الوصول للمونديال بعد غياب 27 عاما.

ومن جانبها أكدت مصادر أمنية بتزويد إستاد برج العرب قبل يومين من موعد المباراة بأجهزة كشف عن المتفجرات تكشف محيط 4كيلومترات وذلك في إطار الشديدات الأمنية وكإجراء وقائي ضد أي أعمال إرهابية قد يكون تم الأعداد لها .