الأربعاء 5 يونيو 2024

«الوطنية للانتخابات» تكشف موعد الإعلان عن جدول الانتخابات الرئاسية

المستشار أحمد بنداري

توك شو20-9-2023 | 15:12

روان عبدالباقي

صرح المستشار أحمد بنداري، مدير الجهاز التنفيذي للهيئة الوطنية للانتخابات، إنه تم تحديد يوم 25 من الشهر الجاري الموافق الاثنين المقبل، للإعلان عن الجدول الزمني لانتخابات الرئاسة.

وأكد المستشار أحمد بنداري، مدير الجهاز التنفيذي للهيئة الوطنية للانتخابات، خلال كلمته في مؤتمر صحفي، أنه سيتم السماح لكل وسائل الإعلام والمنظمات الدولية والمحلية بمتابعة العملية الانتخابية برمتها من أولها إلى آخرها.

وطالب المستشار أحمد بنداري، كافة المنظمات المحلية والدولية ووسائل الإعلام للإسراع بقيد في قاعدة البيانات الموجودة لدى الهيئة.

وثمن جهود أمانة الحوار الوطني عن البيان الصادر بشأن البيان الصادر عن انتخابات الرئاسة، مؤكدا التزام الهيئة بالدستور والقانون والقواعد المنظمة لهذا الأمر.  

ويعقد المستشار أحمد بنداري مدير الجهاز التنفيذي للهيئة الوطنية للانتخابات، مؤتمرا صحفيا اليوم، بقاعة المؤتمرات بمدينة نصر، وذلك في ضوء تكليف صادر بهذا الشأن من مجلس إدارة الهيئة.

وكان الجهاز التنفيذي قد أعد تقريرا شاملا، يتضمن ما يفيد الانتهاء من جميع التكليفات والتوجيهات التي حددها مجلس إدارة الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار وليد حمزة رئيس الهيئة، في إطار الاستعداد لإجراء هذا الاستحقاق الانتخابي المهم.