الأربعاء 26 يونيو 2024

أحمد بنداري: تجهيز أماكن مخصصة في اللجان الانتخابية لذوي الهمم وكبار السن

المستشار أحمد بنداري

توك شو20-9-2023 | 15:37

روان عبدالباقي

قال المستشار أحمد بنداري، مدير الجهاز التنفيذي للهيئة الوطنية للانتخابات، إنه يتم مراعاة ذوي الهمم في المشاركة بالانتخابات الرئاسية من حيث تجهيز أماكن مناسبة باللجان في الأدوار الأرضية مراعاة لذوي الإعاقة وكبار السن.

وأكد مدير الجهاز التنفيذي للهيئة الوطنية للانتخابات، خلال كلمته في مؤتمر صحفي، أن الهيئة الوطنية للانتخابات تتعهد بأن تكفل لراغبي الترشح في الانتخابات الرئاسية إعمال حقهم كاملا متى توفرت فيهم شروط الترشح واستيفاء متطلباتها القانونية والإدارية والتنظيمية والإجرائية حيث يتقدم كل راغب بأوراق ترشحه للهيئة لتقوم بمراجعة سائر الطلبات ومدى استيفاء كل منها.

وطالب المستشار أحمد بنداري، كافة المنظمات المحلية والدولية ووسائل الإعلام للإسراع بقيد في قاعدة البيانات الموجودة لدى الهيئة.

وثمن جهود أمانة الحوار الوطني عن البيان الصادر بشأن البيان الصادر عن انتخابات الرئاسة، مؤكدا التزام الهيئة بالدستور والقانون والقواعد المنظمة لهذا الأمر.  

ويعقد المستشار أحمد بنداري مدير الجهاز التنفيذي للهيئة الوطنية للانتخابات، مؤتمرا صحفيا اليوم، بقاعة المؤتمرات بمدينة نصر، وذلك في ضوء تكليف صادر بهذا الشأن من مجلس إدارة الهيئة.

الاكثر قراءة