الإثنين 29 ابريل 2024

تفاصيل مثيرة فى قضية مقتل عامل على يد زوجته وعشيقها بالاسكندرية

متهمة

الجريمة20-9-2023 | 18:30

هويدا على

همت زوجة بمساعدة عشيقها بقتل زوجها البالغ من العمر 45 سنة، حيث هشّما رأسه ووضعه داخل جوال، وإلقاء جثته بوادي القمر بمنطقة الدخيلة.

 

وكان اللواء خالد البروي مدير أمن الإسكندرية، قد تلقى بلاغا من نائبه اللواء صبري عزب حكمدار الإسكندرية، بالعثور على جثة داخل جوال وسط القمامة فى حالة تعفن رمي.

 

وعلى الفور، أمر اللواء بهاء زحير مدير المباحث الجنائية بالإسكندرية بتشكيل فريق بحث لكشف غموض الحادث، حيث تبين من التحريات العثور على جثة عبد الستار إبراهيم عبد الستار "عامل" داخل جوال وسط القمامة مهشم الرأس فى حالة تعفن.

 

وتبين من تحريات فريق البحث أن مرتكب الحادث زوجته تبلغ من العمر 30 سنة، وعشيقها داخل شقة حيث قام العشيق بالإمساك بالمجنى عليه وكتم أنفاسه وقيده بالحبال وإحضار "شومة" وهشيم رأسه، ووضع جثته داخل جوال، ونقلا الجثة داخل توك توك، وأخبرا السائق أن الجوال بداخله جلد أغنام واتصل بمجهول لأخد الجلد ولم يحضر فتوجهوا إلى منطقة وادى القمر بالدخيلة، وقاما بإلقائه من أعلى الكوبرى.

 

تمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض عليهما، ونقل الجثة إلى مشرحة مستشفى سموحة، وقيام الدكتور جمال عبد العال رئيس الطب الشرعي بالإسكندرية بتشريح الجثة لبيان ما بها من إصابات.

 

Dr.Randa
Dr.Radwa