الأربعاء 1 مايو 2024

«خناقات» فنانين على السوشيال ميديا.. آخرهم منة جلال

منة جلال

فن21-9-2023 | 20:22

ياسمين محمد

أصبحت مواقع السوشيال ميديا، محور للجدل والنزاعات، بعدما كنا نجد أن الفنانين يحرصون دائمًا على نشر صور من أحدث أعمالهم، أو ذكرياتهم أو لحظات السعادة في حياتهم الشخصية لمشاركة محبيهم تلك الأوقات، لكن في الآونة الأخيرة تحولت، على مواقع التواصل لـ"خناقة" بين الفنانين والفنانات، آخرهم خناقة الفنانة منة جلال مع الفنان فادي خفاجة.

في السطور التالية يستعرض لكم   أهم الخلافات والأزمات بين الفنانين والتي أثارت الجدل بين رواد التواصل الاجتماعي:-

الفنانة منة جلال

خرجت الفنانة منه جلال، أمس عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، بفيديو تهاجم فيه الفنان فادي خفاجة، الذي ظهر في فيديو على التيك توك، يبكي وينهار بسبب قلة الاعمال الفنية وتجاهل المخرجين له.

وقالت الفنانة لخفاجة ما الذى أجبرك على التواصل عبر التيك توك، إذا كنت تدعى أنه ليس بمكانك ولا بقيمتك، على الرغم أنه الوسيلة التى جعلت الجمهور يتذكرك، كما أنه موقع تواصل مثل غيره ولا عيب فيه، أن ما حدث من الفنان هو إساءة لكل الفنانين واعترضت على ما قام به خفاجة وهاجمته، كما وعاتبته على ذكر اسم الدكتور أشرف ذكى نقيب الممثلين، موضحه أن اشرف ذكى كثيرًا ما ساند خفاجة وساعده، وذكرت خفاجة بالعمل المشترك بينهما فى مسرحية "شفيقة المصرية" وأن نقيب الممثلين كان بجانبه وقتها ولم يتخلى عنه، مستنكره اتهام خفاجه للنقيب بأنه السبب فيما يحدث له».

وتابعت:«عدم وجود الفنان فادى خفاجة على الساحة الفنية سبب ما يقوم به من مشاكل وليس بسبب تجاهل المنتجين له، نوع من أنواع الترندات الرخيصة لا يخرج من فنان متخرج من معهد فنون مسرحية، انت لا تقدم محتوى على الـ "تيك توك" من الأساس.

لم يكن خناقة  منة جلال وفادي خفاجة الوحيدة التي حدثت على السوشيال الميديا، بل قامت الفنانة ياسمين رئيس بتوجيه رسالة غامضة لـ أحد الفنانين من خلال حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الانستجرام.

ياسمين رئيس

كتبت ياسمين رئيس:"بيضرب إيرادات، وبيضرب سيناريوهات، وبيضرب أخبار كذب، وبيضرب أرقام مشاهدات، وبيضرب شهادات كمان، فاضل إيه تاني يا نجم مش كفايه بقي كده".

بدرية طلبة وسلمي سلومة 

وبينما نشبت مشادة كلامية بين الفنانة بدرية طلبة والبلوجر سلمى سلومة، عبر السوشيال ميديا بسبب حديث الأخيرة فى مقطع فيديو لها عبر حسابها تيك توك، عن الفنانين الكبار وأنهم يحاولون العودة إلى الأضواء مجددًا مع جيل الشباب، خاصة أنهم ليس لديهم فرصة حقيقية واختصت بالذكر بدرية طلبة. 

وتسبب حديث سلمى سلومة، فى غضب شديد لدى الفنانة بدرية طلبة والتى خرجت عن صمت لترد بقوة على سلمى قائلة:«طالما أنتي جامدة وبتعرفي تغلطي في اللي أنضف وأحسن منك… ومواركيش أهل يقولوا عيب.. اتحملي وربنا معاكي».

Dr.Randa
Dr.Radwa