الأربعاء 15 مايو 2024

تفاصيل صادمة فى حياة سفاح الأطفال «التوربيني» (فيديو)

التوربينى

الجريمة22-9-2023 | 14:56

هويدا على

التوربيني هو واحد من أشهر القتلة في العالم العربي، عدد ضحاياه المعروفين يصل لـ ٣٨ بينما عدد ضحاياه الحقيقي لا يعرفه أحد، هو نفسه لا يتذكر الرقم، يتذكر فقط أن من كان يغضب عليه يستدرجه لسطح أحد القطارات، وبينما يجلس المسافرون في مقاعدهم يقضون أوقاتهم في مشاهدة قرى ونجوع مصر، يقضي السفاح في أعلى سطح القطار باغتصاب ضحيته ورميها من فوق القطار المتحرك لتلقى حتفها في الحال.

 بدأت القصة يوم الاثنين 27 نوفمبر 2006 مع العثور على أشلاء طفل داخل سرداب أسفل محطة شبرا أحد أكثر الأحياء اكتظاظًا في القاهرة، بعدها أشلاء طفل آخر في الإسكندرية شمال مصر، ثم طفل ثالث في مدينة طنطا في دلتا مصر. الجثث كانت في أماكن تفصلها عشرات الكيلومترات، لكن يجمعها شيئان، الأول أن الثلاثة أطفال، والثاني أنهم ماتوا على قضبان السكة الحديد.

الجثث الثلاثة جعلت الشرطة تبدأ حملة مكبرة وقتها في أنفاق القطارات الممتدة ليجدوا 12 جثة جديدة، ويقرروا عندها أنهم أمام سفاح، قاتل متسلسل، له نفس نفس البصمة في القتل، ضحاياه من الأطفال والسكك الحديد هي مسرح عملياته وهوايته هي اغتصاب ضحاياه وتعذيبهم قبل قتلهم، كانت صدمة المجتمع كبيرة، خاصة أن الضحايا من الأطفال وسادت حالة من الرعب من السفاح المجهول.

لم يمر وقت طويل حتى وصلت البحث الجنائي للسفاح، وذلك بعدما شنت حملات موسعة على أماكن تجمع المشردين وأطفال الشوارع، وفي واحدة من الحملات تم اعتقال "بقو" أثناء فراره من التوربيني، زعيم العصابة التي كان ينتمي إليها.

في قسم شرطة شبرا الخيمة بالقاهرة بدأت التحقيقات الموسعة مع «بقو»، الذي كان عمره وقتها لا يتجاوز 16 سنة، وفي نفس الوقت تم إلقاء القبض على "السويسي" في مدينة طنطا والذي اعترف بدوره بانضمامه لنفس العصابة ليكشف تفاصيل أكثر عن جرائم التوربيني.

Dr.Radwa
Egypt Air