الإثنين 13 مايو 2024

شيرين عبدالوهاب تلجأ للنائب العام بعد حذف صفحتها الرسمية على «إكس»

شيرين عبد الوهاب

فن23-9-2023 | 17:53

حسن أحمد

تقدمت النجمة شيرين عبدالوهاب، ببلاغ رسمي للنائب العام ضد محمد الشاعر، وذلك بعد أن قام بحذف حسابها الرسمي على "إكس" تويتر سابقًا، وحمل البلاغ رقم (54407) لسنة 2023.

تضمن البلاغ الذي تقدم به المستشار القانوني ياسر قنطوش، المحامي الخاص للفنانة شيرين عبدالوهاب، بأن موكلته تمتلك صفحة على تويتر باسم "sherine abd-wahab" وداخل الصفحة أكونت خاص بالأرباح ويتم استخدام هذا الأكونت من خلال شخص واحد فقط هو الأدمن ولا يمكن تغييره إلا من خلاله هو فقط.

وقام المشكو في حقه محمد أسامة محمود حسنين الشاعر، وشهرته "محمد الشاعر" بوصفه الأدمن لصفحة تويتر المملوكة للفنانة شيرين عبدالوهاب، بإنشاء أكونت بيزنس علي الصفحة وتفعيله على رقم حسابه البنكي الخاص به، وذلك دون موافقة أو إذن كتابي من صاحبة الصفحة، ومن ثم فإن المشكو في حقه قد تحصل علي جميع الأموال والأرباح العائدة من خلال المشاهدات لصفحة الشاكية.

وأضاف البلاغ أن المشكو في حقه أضر بالشاكية واستغل الصفحة لصالحه وحول الأرباح لحسابه الخاص، وأن الفعل الذي اقترفه يعد مكوناً لجريمتي النصب وخيانة الامانة.

وفي النهاية التمس محامي شيرين عبدالوهاب، من النائب العام بالتفضل بتحقيق البلاغ تحقيقاً قضائياً حفاظاً علي كافة حقوق الشاكية وحرصاً على أموالها وحتى لا تستخدم الوسائل الإلكترونية الحديثة للإستيلاء علي الأموال.

Dr.Radwa
Egypt Air