الخميس 2 مايو 2024

محافظ الغربية يبحث مع وكيل وزارة التعليم استعدادات العام الدراسي

جانب من الاجتماع

محافظات23-9-2023 | 21:51

دار الهلال

عقد محافظ الغربية الدكتور طارق رحمي اجتماعا مع وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية المهندس ناصر حسن، وذلك عقب الانتهاء من اجتماع مجلس المحافظين الذي عقد اليوم برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وحضور المستشار عمر مروان وزير العدل، واللواء هشام آمنة، وزير التنمية المحلية؛ وذلك لمتابعة عدد من الملفات المهمة.

وتابع المحافظ - خلال الاجتماع مع وكيل الوزارة - مدى جاهزية المدارس واستعدادها لاستقبال الطلاب ومتابعة الانتهاء من الصيانة البسيطة بالتنسيق مع هيئة الأبنية التعليمية، مؤكدا تشكيل لجان تحت إشراف مديري الإدارات لمتابعة الانتهاء من الاستعداد الكامل داخل المباني المدرسية، وذلك قبل بدء العام الدراسي، مع إعادة تهذيب الحدائق الخضراء بالمدارس.

وأكد محافظ الغربية، ضرورة إنهاء جميع أعمال الصيانة في المدارس لتأمين دخول الطلاب، والتأكد من عدم وجود مشكلات في الصيانة؛ حرصا على سلامة وحياة الطلاب داخل المنشآت التعليمية.

وأشار إلى أن المحافظة ستشهد - خلال الأيام المقبلة - افتتاح عدد من المدارس مع انطلاق العام الدراسي الجديد، مؤكدا قيامه بجولات تفقدية لمتابعة آخر الاستعدادات لاستقبال العام الدراسي الجديد في مختلف مراكز ومدن المحافظة.

Dr.Randa
Dr.Radwa