الجمعة 28 يونيو 2024

مدير أمن الجيزة يلتقي الضابط الجدد ويشدد عليهم احترام حقوق الإنسان

9-10-2017 | 10:12

كتبت: منال حماد

عقد اللواء هشام العراقي، مساعد وزير الداخلية، لأمن الجيزة، اجتماعًا مع الضباط الجدد من رتبة الملازم، الموزعين لاستلامهم مهام عملهم في المواقع الشرطية التابعة للمديرية من الذكور والإناث دفعة 2017.

في بداية الاجتماع قدم مساعد الوزير التهنئة للضباط الجدد وتمنى لهم التوفيق قائلا: إننا جميعا لم نتردد لحظة  في تقديم أرواحنا فداء للحفاظ على أمن المواطن ومقدراته، ونسعى للقضاء على الإرهاب بالتعاون مع أشقائنا من رجال القوات المسلحة لتحقيق الأمن والأمان للمواطن. 

  واكد أن النجاحات التي تم إنجازها في المجال الأمني ومحاربة الإرهاب من خلال توجيه الضربات الاستباقية ضده، تعد من أهم المقومات الأساسية التي تدعم جهود الدولة نحو التنمية والبناء.

واستمع اللواء هشام خلال اللقاء إلى العديد من رؤى ومقترحات الضباط الجدد في مجال الارتقاء بالمنظومة الأمنية وآليات تطويرها.. وأشاد بتلك الروح المعنوية المرتفعة وبتطلعهم للمشاركة في رسالة الأمن .

واختتم بأن الوزارة حريصة على توفر كافة الإمكانيات لهم وخلق المناخ الملائم  الذي يسمح لهم بأداء مهام أعمالهم؛ تنفيذا لتعليمات اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية، الذي يشدد علي ضرورة إعداد وتأهيل رجل شرطة قادر على احترام حقوق الإنسان وإعلاء الحريات ويهب نفسه للوطن وأمن المواطن.