الأربعاء 29 مايو 2024

«الأموال العامة» تضبط نصابًا يحتال على المواطنين بـ«كرة القدم»

9-10-2017 | 12:27

تمكنت مباحث الأموال العامة بالإسكندرية من ضبط عامل لاتهامه بالنصب على المواطنين بزعم عمل اختبارات للموهوبين برياضة كرة القدم.

وتلقى اللواء مصطفى النمر مدير أمن الإسكندرية إخطارًا يفيد بضبط "ع .م .أ" 49 سنة، مقيم بمركز صدفة في محافظة أسيوط وله محل إقامة آخر بحلوان في محافظة القاهرة، لقيامه بالنصب والاحتيال على "ع. ق. ع" 42 سنة، عامل، مقيم بمركز كفر الدوار، في محافظة البحيرة، وآخرين عددهم 5، والاستيلاء من كل منهم على مبلغ 15000 جنيه بزعم عمل اختبارات للموهوبين برياضة كرة القدم.

وأوهمهم المتهم بقدرته على إتمام احتراف أبنائهم بأحد أندية الدورى الممتاز لكرة القدم وقيامه باستئجار أحد النوادي الكائنة بدائرة قسم باب شرقي، بزعم إعداد وتأهيل لاعبي كرة القدم الناشئين وتحرير عقود لهم منسوب صدورها للاتحاد المصري لكرة القدم وعمل كارنيهات مصطنعة مفادها تعاقدهم مع أحد الأندية على خلاف الحقيقة، وضبط بحوزته عدد من الكارنيهات والاستمارات المصطنعة منسوب صدورها للاتحاد المصري لكرة القدم، مثبتة بها صور وبيانات لأشخاص مختلفة على خلاف الحقيقة وأعداد كبيرة من أوراق الدعاية الورقية للشركة المزعومة، وحُرر المحضر إداريُا بقسم باب شرقي.