الأربعاء 22 مايو 2024

أطرف حالات الولادة حول العالم

19-2-2017 | 17:19

تشهد حالات الولادة حول العالم العديد من المواقف الطريفة، فهناك الكثير من السيدات لا ينتظرن الوصول للمستشفى لإنجاب أطفالهن، مما يعرضهن لمواقف طريفة قد تعرض أطفالهن للخطر، وأيضا استغراب الحاضرين لعملية الولادة.

في هذا السياق نرصد أبرز 4 مواقف طريفة للولادات حول لعالم:

ولادة القطار

تأتي أبرز هذه المواقف حينما شعرت امرأة هندية خلال ركوبها القطار، بألم وقامت بالدخول إلى دورة المياه، وعليها قامت بشد المياه، وسرعان ما اكتشفت أن المولود سقط منها، وعلى الفور تم تبليغ إدارة القطار، وبحثوا عن الطفل حتى وجدوه.

ولادة فوق الشجر

في عام 2000، هربت سيدة حامل من دولة موزمبيق من الفيضانات، وتسلقت إحدى الأشجار ووضعت مولودها فجأة، لتقوم طائرة هليكوبتر بإنقاذ الأم والجنين من فوق الشجرة.

توأمان والفارق سنة

من المتعارف أن التوأم يكون الفارق بينهم أقصاه 24 ساعة، ولكن عندما يكون الفارق عام فهذا لن يصدقه عقل، في هذا الموقف نجد سيدة أنجبت طفل قبل حلول العام الجديد، وأنجبت الطفل الآخر عقب حلول الآخر، ليسجل كلا منهما في سنة مختلفة عن الأخر، وهذا ما حدث بالفعل مع سيدة أمريكية تدعى "ستيفاني بيترسون".

الولادة في الطيارة

موقف آخر كانت بطلته سيدة تدعى عايدة "آلاميلو" بالغة من العمر 41 عامًا، وعلى الرغم من عدم شعورها قبل أن تركب الطائرة، بأية أعراض ولادة، خاصة أن موعدها بعيد تماما عن تلك الوقت، إلا أنها استطاعت بالفعل أن تضع مولودها في الطائرة خلال 15 دقيقة فقط من خلال مساعدة المضيفات لها.