الخميس 2 مايو 2024

إياد نصار : رزقت بآخر العنقود

اياد نصار

فن26-9-2023 | 10:17

أحمد نيازى الشريف

أعرب الفنان إياد نصار عن سعادته البالغة بقدوم مولوده الجديد ، حيث جاء ذلك خلال لقائه فى برنامج et بالعربي. وأضاف الفنان إياد نصار خلال لقائه قائلا :"رزقت بأخر العنقود ، وأنا شخص مش بنشر أخباري كتير ومش بحب أقول ، وبفضل حياتي الخاصة تفضل بعيدة وبتعمد ده".

وعن أعمال الفنان إياد نصار الحالية، قال: "بنحضر لفيلم يحمل اسم "من أيام الجيزة" مع المخرج مرقص عادل وهيكون عمل مميز لايت كوميدي ".

وعلي جانب أخر ، يستعد الفنان إياد نصار لتحضير مسلسل جديد، الذى يعرض داخل الماراثون الرمضانى القادم،وهو مسلسل يحمل اسم"صلة رحم "، وتشاركه فى هذا العمل الفنانة ريهام عبد الغفور، ويكون من أخراج تامر نادي ، ومن تأليف أحمد أبو زيد، والمقرر عرضه بموسم رمضان المقبل 2024، بالإضافة إلى أن هذا العمل يعتبر ثاني عمل يجمع ريهام عبد الغفور و إياد نصار بعد مسلسل"وش وضهر".

يذكر أن آخر أعمال الفنان إياد نصار مشاركته كـ ضيف شرف في مسلسل ستهم للفنانة روجينا، والذى عرض في السباق الرمضاني الماضي 2023، وجسد إياد دور زوج روجينا الذي توفي خلال أحداث العمل، وضم المسلسل عددا من النجوم أبرزهم، سلوى عثمان، محمد عبد الحافظ، وعددا آخر من الفنانين، والعمل من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج رؤوف عبد العزيز.

Dr.Randa
Dr.Radwa