الجمعة 17 مايو 2024

أسبوع الموضة بميلانو يضع اتجاهات جديدة للأزياء..إليكِ أبرز الإطلالات

أسبوع الموضة بميلانو

سيدتي28-9-2023 | 04:20

انطلق الحدث العالمي "أسبوع الموضة بميلانو " لخريف وشتاء 2023-2024 تحديداً بالأسبوع الأخير من شهر سبتمبر الجاري.

دائماً ما يهتم النجوم، وعشاق الموضة بحضور هذا الحدث،  لمتابعة أحدث صيحات الموضة ببيوت الأزياء الشهيرة والتي تضع اتجاهات الموسم الجديد.

سيطرت بعض الأقمشة ،والألوان والقصات المختلفة على العروض ، في السطور التالية نستعرض لكِ أحدث الاتجاهات وأبرز الإطلالات بأسبوع الموضة بميلانو :-

-النقاشات المتداخلة

نقشات متعددة ومتداخلة في تصميم واحد ، فتنسيق أكثر من نقشة معا هو من بين الصيحات التي برزت في مجموعات خريف وشتاء 2023-2024  ويعد ستايل جريء وخارج عن المألوف.

 

- قماش الجلد

أعتمد المصممون على الجلد في معظم  العروض وبرزت بطريقه استطاعت أن تجمع بين شكل القماش اللامع والملفت وجرأة التصميم كالفساتين القصيرة وغيرها من الأزياء.

- إطلالات مستوحاة من أمواج البحر 

أعتمد دور عرض أزياء ألوان الموج من درجات الأزرق وانسيابية البحر في تصميم الأزياء وأيضا في تسريحات الشعر والمكياج،  فذالك من أفضل الصيحات اقتباس الملابس من " الطبيعة "

- فساتين الدانتيل

دخول قماش الدانتيل بلمسه رقيقة كالعادة إلى عروض هذا الموسم، وزيّن التصاميم المساء والسهرات وأيضا ظهرت ملابس لفترة النهار داخلها الدانتيل ليزيدها نعومه وأناقة.

- الألوان الترابية

ظهرت الكثير من التصاميم الرائعه والمميزة بالعروض بالألوان الترابية من الدرجات الدافئة ، وغالباً ما تكون هذهِ الألوان " تريند " خريف وشتاء 2023- 2024.