الأربعاء 15 مايو 2024

قافلة وزارة الزراعة تواصل أعمالها للمساهمة في رفع العبء عن كاهل أهالي سيناء

قافلة وزارة الزراعة سيناء في القلب

محافظات28-9-2023 | 10:55

دار الهلال

أطلقت قافلة وزارة الزراعة "سيناء في القلب" حملة لطرق أبواب القرى بمنطقتي الطويل والشيخ زويد، ولقاء الأهالي، وتوزيع هدايا الرئيس عبد الفتاح السيسي ومنتجات وزارة الزراعة من حلوى المولد النبوي الشريف بالمجان.

وذكر بيان للوزارة، اليوم الخميس، في إطار مواصلة القافلة أعمالها تنفيذا لتوجيهات السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، للمساهمة في رفع العبء عن كاهل أهالي سيناء، و أن القافلة برئاسة سعيد صالح مستشار وزير الزراعة للمتابعة. 

من جانبه استقبل محمد عبدالفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، القافلة بعد انتهاء أعمالها، وأهدى درع المحافظة لوزير الزراعة واستصلاح الأراضي، حيث تسلمه نيابة عنه صالح، تقديرا لجهود الوزارة في تحقيق التنمية بالمحافظة، فضلا عن الدور البارز والهام، الذي قدمته القافلة الكبرى، والتي تعد هي الأكبر، لدعم أهالي سيناء.

وكان وزير الزراعة أطلق أكبر قافلة من منافذ من منتجات وزارة الزراعة إلى سيناء، حيث ضمت 41 سيارة محملة بحوالي 75 طنا من المواد والمنتجات والسلع الغذائية المتنوعة، من خضر ولحوم ودواجن وأسماك ومنتجات ألبان، وبقالة، وبقوليات، بأسعار مخفضة بنسبة 50 في المائة، فضلا عن هدايا الرئيس السيسي من السلع لتوزيعها على القرى الأكثر احتياجا بالمجان.

Dr.Radwa
Egypt Air