الثلاثاء 7 مايو 2024

تعرف على أهم التوقعات المتعلقة بالأبراج النارية والمائية

عالم الأبراج

سيدتي28-9-2023 | 14:06

ينجذب العديد من الأشخاص إلى عالم الأبراج...وفي السطور التالية نستعرض أهم التوقعات الأبراج النارية ، والمائية ، ليوم الخميس الموافق   28ستمبر والتي كشف عنها علماء الفلك وإليكِ التفاصيل..

برج السرطان

مهنياً :كن حذراً في مكان عملك ، لأن فرص جديدة سوف تأتي إليك عليك استغلالها بشكل مثالي ، قد تنل جائزة أو ترقية لم تكن تتوقعها ، ولكنها تستحقها منذ فترة.

مالياً : وضعك المادي يبدو جيداً إلي حد ما، ولكنه يستلزم الكثير من التخطيط والتركيز.

عاطفياً : سيتم حل كل مشكلاتك القديمة التي أدت إلى الانفصال ، يجب على المرأة المتزوجة أن تتأكد من أن حياتها الزوجية ليست معقدة ، سوف يجد العازبون حباً جديداً.

صحياً : اليوم ستكون صحتك جيدة ، ابتعد عن الضغوط النفسية عن طريق ترك الضغوط المهنية خارج المنزل ، تجنب مجالسة المدخنين ، تناول الكثير من الماء ، استشيري الطبيب عندما تشعرين بعدم الارتياح.

برج الحوت :

مهنياً : اجتهد في البحث عن وظيفة جديدة ، لكي تشعر بالاستقرار المادي والمعنوي ، مع الاستفادة من نصائح الناس ذو الخبرة الواسعة.

مالياً : نجاحات مالية عديدة في الطريق إليك، وستحصد ثمار مجهودك وتخطيطك عن قريب.

عاطفياً : احتو شريك الحياة بشكل كبير ، ولا تجعله يغضب منك على أتفه الأسباب ، مع ترتيب لعمل رحلة قصيرة لمكان جديد.

صحياً :احذر من السهر لوقت متأخر ، نظم مواعيد نومك ، ابتعد من تناول الوجبات السريعة الدسمة قي وقت متأخر ، حتى تعطي جسمك الفرصة لحرق سعراتك الحرارية مع ممارسة الرياضة.

برج العقرب :

مهنياً : اليوم ستشعر أنك بحاجة إلى مشورة أصحاب الخبرة ، حتى تستطيع أن تتخذ قراراً تنوي تنفيذه ، تحتاج إلى تشجيع تنفيذه ، وهذا سيزيد من ثقتك بنفسك ، ويزيد من خبراتك.

مالياً : ظروفك المادية في تحسن مستمر، لكن لابد من التركيز على وضع الأهداف ودراسة جدوى للمشروعات التي تنوي تحقيقها.

عاطفياً : عليكِ أنت تكون صادقاً أثناء التعبير عن مشاعرك ، خاصةً لشريك حياتك ، ولا تحاول التجميل أو المجاملة ، كن على طبيعتك حتى لو كان كلامك غير مرتب ، فذلك سيجعل شريك حياتك أكثر سعادة.

صحياً : عليكِ الاهتمام بصحتك النفسية ، ولا تتردد في تحديد وقت بشكل يومي لممارسة رياضة التأمل أو اليوجا ، إلى جانب الاهتمام بشرب الماء الذي سيجعلك أكثر راحة وهدوءاً.

برج الحمل :

مهنيياً : كن صادقاً ومنضبطاً في حياتك المهنية مما يؤدي إلى نتائج جيدة ، قد تحتاج إلى أن تكون أكثر تعبيراً في اجتماعات الفريق ، وأن تكون دائما جاهز بأفكار بديلة أو خطة بديلة.

مالياً : مستقبلك المالي مبهر، وسيحقق لك الكثير من الأحلام التي انتظرتها كثيرا.

عاطفياً : اليوم قد تكون محظوظاً بالعثور على حب جديد ، يجب على الأشخاص الجدد في العلاقة أن يعملوا أن الأمر سيستغرق وقتاً أطول للاستقرار.

صحياً : على الرغم من أنك جيد من حيث الصحة العامة ، إلا أنه من الجيد الانتباه أثناء القيادة ، تأكد من أن نظامك الغذائي يرفع من مناعتك ، وتناول المزيد من الفواكه والخضروات وخذ وقت من الراحة.

برج الأسد :

مهنياً : عليك خلق التوازن بين عقلك وقلبك ، فأنت تريد السير في طريقك بكل أخلاقك التي تعلمتها مع القدرة على تحمل المسؤولية الكبيرة ، فقم بعملك ولا تشغل عقلك بأي أمور جانبية.

مالياً : وضعك المادي مازال مستقراً، لذلك عليك بالاستثمار وتحديد الأهداف المالية كي تزيد من نجاحاتك.

عاطفياً : ابحث عن شخص قريب منك يحمل بداخله الكثير من المشاعر الرومانسية فحاول أن تجده وخذ خطوة جادة نحوه ليكون شريك الحياة المستقبلي.

صحياً : التركيز على عناصر محددة داخل وجباتك الغذائية، ومنها الخضروات والفاكهة.

برج القوس :

مهنياً :نسق أوقاتك بعد العمل وحافظ على وضع الخطط التي تساعدك في الحصول على قضاء أكبر من المهام المطلوبة مع دراسة خطة بشكل جيد قبل عرضها على المدير.

مالياً : لابد من وضع مصادر جديدة لزيادة الدخل في أولوياتك، لن وضعك المالي مازال غير مستقر.

عاطفياً : من الأفضل أن تضع خطة خلال الأيام المقبلة للحد من روتين العلاقة بينك وبين شريك حياتك وتجنب النزاع غير الهادف في العلاقة ، حاول أن تأخذ خطوة إيجابية تجاه شريك.

صحياً :  عليك بإتباع نمط غذائي صحي متنوع المعادن والعناصر، كي تزيد من طاقتك وعافيتك.

 

Egypt Air