الأحد 12 مايو 2024

منسق حملة «مواطن» يكشف أسباب اختيار السيسي رئيسًا للجمهورية

حملة مواطن

أخبار28-9-2023 | 14:21

دار الهلال

كشف الدكتور رضا النجار، منسق عام حملة مواطن لدعم مصر بالبحر الأحمر، وعضو الهيئة العليا للحملة، عن أهمية اختيار السيسي رئيسًا للمرحلة المقبلة، موضحًا أن ذلك يأتي من منطلق الحفاظ على الدولة بل على الوطن العربي بأكمله.

وأضاف أن اختيار السيسي للمرحلة المقبلة، يهدف أيضًا إلى استكمال المسيرة التنموية والتطوير للوصول إلى الجمهورية الجديدة، موضحًا أن القارئ للأمور التي تحاك من حولنا في الداخل والخارج يدرك تمامًا أن السيسي بحكمته وخبرته وعلاقته بالقوي الدولية المختلفة يعتبر الشخص المناسب لهذه المرحلة.

وأشار إلى أن الناظر للمرشحين الآخرين يدرك تمامًا ويقتنع أن السيسي هو الممثل الحق للمشروع الوطني والعربي،  موضحًا أن الحفاظ على ما تم من إنجازات داخلية في البنية التحتية والتنموية، يتطلب وجود السيسي في المرحلة المقبلة.

ولفت إلى أن جميع المصريين كلهم أملًا وثقة في مستقبل أفضل ينعم فيه الوطن بالأمن والاستقرار، لذا فإنه يدعوا جميع أعضاء الحملة في البحر الأحمر إلى العمل بجد وإخلاص في سبيل أن تخرج العملية الانتخابية بشكل محترم وحشد منظم عن علم وادراك بأهمية المشاركة السياسية من أجل الوطن، لاستمرار مسيرة التنمية والبناء.

 

Dr.Radwa
Egypt Air