الإثنين 29 ابريل 2024

كارول سماحة: النجاح لا يأتي بسهولة لذلك يجب العمل والإصرار

الفنانة اللبنانية كارول سماحه

فن29-9-2023 | 21:00

حسن أحمد

تحت عنوان "احتضان الأمل" استضافت إحدي المجلات العربية المطربة اللبنانية كارول سماحة، في مقابلة وجلسة تصوير حصرية لعددها الجديد. مسترشدة بشغفها بالموسيقى وتصميمها الذي لا ينضب.

 أخذتنا كارول، في العدد الذي حمل تيمة "الأمل" في رحلة مذهلة عبر مسيرتها المهنية الملهمة وتطورها الفني، فضلاً عن تسليط الضوء على جوهر شخصيتها المميزة والقوية، والتي جعلتها نجمة محبوبة لدى الجمهور.

في بداية المقابلة

في المقابلة، تعمقت كارول، في مسار حياتها المهنية  لتسرد اللحظات المحورية التي شكلت نجاحها من بداياتها إلى الوصول للقمة في مجال صناعة الموسيقى، حيث احتضنت التحديات بلا خوف، ورسمت طريقها الخاص نحو النجومية، كما تطرقت المقابلة إلى طبيعتها الجريئة والتزامها الثابت بمهنتها مما جعلها مصدر إلهام للفنانين الطموحين في جميع أنحاء العالم العربي، حيث قدمت كلماتها لمحة نادرة عن العالم الخاص لهذه الفنانة الساحرة.

البداية مع منصور الرحباني

وأشارت في مقدمتها إلى رحلة كارول سماحه، في المسرح الغنائي في بداية حياتها المهنية مع الموسيقار الكبير منصور الرحباني، بالإضافة إلى تجربتها الغنية والمتنوعة في مجال الغناء واصفة إياها بأنها "مزيج مثالي من الموهبة والكاريزما".

وقالت المطربة اللبنانية "كل يوم أشعر أن لدي أمل وأحلام وأهداف جديدة. وحتى لو واجهت بعض الأشياء المحبطة، أتسلح على الفور بالطاقة والإيجابية وحب الحياة، وأتمني أن يبقى هذا الأمل حياً في داخلي حتى النهاية، لأنني أعيش من خلاله".

دعم هيئة تنشيط السياحة الأردنية

وتمت جلسة التصوير الخاصة مع النجمة كارول سماحة، على خلفية جمال الطبيعة الرائع لمنطقة البحر الميت بدعم من هيئة تنشيط السياحة الأردنية visit Jordan، وهي المكان المثالي لإبراز طاقة كارول، الإيجابية وحبها للطبيعة حيث تألق حضورها وروحها الجريئة في كل إطار ببراعة.

المشاريع المستقبلية

تحدثت كارول سماحة، أيضاً في المقابلة عن مشاريعها الفنية الحالية والمستقبلية، مشيرة إلى أنها تعمل على ألبوم جديد يجمع بين مختلف الألوان الموسيقية، وسيحمل مفاجآت رائعة لجمهورها. وقد وجهت كارول سماحة، رسالة ملهمة، قائلة للجميع: "لا يأتي النجاح بسهولة، لذا يجب أن نتتبع أحلامنا بالعمل والإصرار والصبر. احتضنوا الأمل لتحقيق أهدافكم، فأنتم قادرون على تغيير العالم بقوتكم وإبداعكم".

Dr.Randa
Dr.Radwa