الأربعاء 15 مايو 2024

لن تصدّق.. طفلة وصفها المتنمرون بالقبيحة فتحولت إلى عارضة حسناء

أبريل أوبال

الهلال لايت 30-9-2023 | 12:59

إيمان علي

ألقت وسائل إعلام عالمية الضوء على واقعة صادمة لشابه تعرضت للتنمر بقسوة في طفولتها، حيث تم وصفها بالقبيحة، قبل أن تقرر تحدي الجميع لتتحول الآن إلى عارضة أزياء ناجحة.

وكشفت أبريل أوبال أن أيامها المدرسية كانت مروعة بسبب أنها كانت طفلة غريبة المظهر، ولم تعتقد أبدًا أنها ستكبر يومًا ما لتكسب المال من مظهرها الساحر.

وتكسب أبريل ما يصل 30 ألف جنيه إسترليني (37 ألف دولار) شهريًا. وعلى الرغم من أنها لا تزال تتلقى ملاحظات سلبية حول مظهرها، إلا أنها تتعامل مع كل ذلك بثقة وتتخلص من الانتقادات كما فعلت في أيام دراستها.

وتقول أبريل إن التعرض للتنمر في أيام الدراسة جعلها أكثر قوة، وهي الآن قادرة على مواجهة المتصيدين عبر الإنترنت.

وكانت الفتاة البالغة من العمر 19 عامًا من ميدلسبره في طريقها للدراسة في جامعة أكسفورد، لكنها قررت بيع لقطات مثيرة لنفسها عبر الإنترنت بدلًا من ذلك، مما أدى إلى جمع الآلاف كل شهر، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

وأضافت أبريل "لا أعتقد أنني سأعتاد أبدًا على حقيقة أنني أتقاضى أجرًا مقابل مظهري لأنني كنت طفلة قبيحة حقًا. لقد تعرضت للتنمر بلا هوادة لكوني طفلة قبيحة غريبة، ومع تقدمي في السن، لم تتحسن حالتي أبدًا.. كنت أعاني من زيادة الوزن، ولم أضع المكياج في ذلك الوقت".

وعلى الرغم من الرد على المتصيدين، فقد أثر التنمر في المدرسة على أبريل حتى في حياتها كبالغة.

وأضافت "نعم، إنه أمر غريب نوعًا ما، يبدو الأمر كما لو أنني أنتظر دائمًا أن يقول الجميع لي: نحن نمزح، نحن لا نحب مظهرك، ونعتقد حقًا أنك لا تزالين قبيحة".