الخميس 9 مايو 2024

وفاء عامر تنضم لفريق عمل «وصمة عار» لخوض السباق الرمضاني 2024

وفاء عامر

فن2-10-2023 | 19:26

أحمد نيازى الشريف

تستعد الفنانة وفاء عامر أن تجدد أعمالها الفنية خلال الفترة المقبلة، حيث تعاقدت على بطولة مسلسل جديد يحمل اسم «وصمة عار» من إخراج ممدوح زكي، ومن المقرر عرضه ضمن السباق الرمضاني 2024.

ويتكون مسلسل «وصمة عار» من 15 حلقة، حيث تواصل الجهة المنتجة إنهاء التعاقدات مع جميع أبطال العمل لتحديد موعد بدء التصوير، ويكون العمل من تأليف كريم سرور، ومن إخراج ممدوح زكي، ومن إنتاج ماندو للإنتاج الفني عمرو عبدالخالق، وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعى.

ومن جانبه حيث ظهرت الفنانة وفاء عامر في موسم رمضان ماضي 2023، ضيفة شرف في مسلسل الكتيبة 101، والذي دارت أحداثه حول وقائع حقيقية تتمثل في استبسال الكتيبة 101 في التصدي للتنظيمات التكفيرية والإرهابية في شمال سيناء وتبدأ القصة في يوم 28 يناير 2018، حيث هجم التكفيريون على موقع عسكري مهم في مدينة العريش بشمال سيناء.

وكما شاركت أيضاً الفنانة وفاء عامر ضيفة شرف في مسلسل نصي التاني، من بطولة علي ربيع، بجانب كلا من سلوى عثمان، محمد محمود، وأيضًا ضيوف الشرف مثل ياسمين رئيس ميرنا نور الدين رنا رئيس، أسماء أبو اليزيد، وبسنت شوقي، وهو من إخراج عمرو صلاح ومن تأليف إياد صالح.

Egypt Air