السبت 8 يونيو 2024

الرئيس السيسي يكلف المستشار محمود فوزي برئاسة حملته الانتخابية

الرئيس السيسي

الاتحادية2-10-2023 | 22:24

علي الحليق

أعلن الرئيس عبدالفتاح السيسي، عير صفحته على مواقع التواصل الاجتماعي، بتكليف المستشار محمود فوزي، برئاسة حملته الانتخابية، في انتخابات رئاسة الجمهورية لعام 2024.

ونشرت صفحة الحملة الرسمية للرئيس عبد الفتاح السيسي، منشوراً عبر "فيس بوك"، قائلا:  "شعب مصر العظيم.. بناءً على ما أعلنته خلال الجلسة الختامية لمؤتمر "حكاية وطن"بالاضطلاع بمسؤوليتي الوطنية تلبية لندائكم لاستكمال الحلم، وامتداداً لسعْينا المشترك من أجل مصر، وما عقدت عليه العزم بالترشح لمنصب رئيس الجمهورية.. فقد كلّفت المستشار/ محمود فوزي ، برئاسة حملتي الانتخابية في انتخابات رئاسة الجمهورية لعام 2024، وأن يكون ممثلي القانوني بها…. والله ولي التوفيق .. تحيا مصر .. تحيا مصر .. تحيا مصر".
 

وكان المستشار محمود فوزي تقدم صباح اليوم الإثنين، باستقالته إلى المستشار عادل عزب، رئيس مجلس الدولة، من العمل كنائب لرئيس مجلس الدولة، بعد 22 عامًا من الخدمة القضائية في هذه الهيئة العريقة.


وكتب المستشار محمود فوزي خلال منشور له على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي، "فيسبوك": تقدّمت اليوم إلى  المستشار عادل عزب، رئيس مجلس الدولة الموقر، باستقالتي من العمل كنائب لرئيس مجلس الدولة، بعد 22 عامًا من الخدمة القضائية في هذه الهيئة العريقة التي أدين لها بكل الفضل، تمهيدًا لتولي مهمة جديدة، أدعو الله أن أستطيع أن أوديها كما هو منتظَر وكما هو مأمول".

ويشغل المستشار محمود فوزي رئاسة الأمانة الفنية في الحوار الوطني التي أشرفت على الإعداد لجلسات الحوار الوطني خلال الأشهر الماضية الذي عقد بمشاركة مختلف القوى السياسية والحزبية في مصر في مختلف محاور الحوار الثلاث.

 

كما تقدم المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بالشكر والتقدير للمستشار محمود فوزى أمين عام المجلس السابق، وأثنى على الجهود الكبيرة والمخلصة التى أداها أثناء عمله بالمجلس.

 

وأكد رئيس المجلس الكاتب الصحفى كرم جبر، أن المستشار محمود فوزى يتمتع بخلق رفيع وخبرة قانونية واسعة وقدرة على إدارة الملفات الصعبة وإنجازها بكفاءة، وكان خير معين للمجلس فى أعماله، وتمنى له التوفيق فى مهمته القادمة، مع ثقتى الكبيرة فى إخلاصه وأمانته وقدرته على الإنجاز والنجاح.
 

وكان المستشار محمود فوزى قد تقدم باعتذار عن استكمال عمله بالمجلس لتكليفه بمهمة أخرى تتطلب التفرغ، وتمنى لكل زملاءه والعاملين بالمجلس التوفيق والسداد.

 

وفي ذات السياق أعلن الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، ترشحه للانتخابات الرئاسية المقبلة، رسمياً، وذلك فى ختام فعاليات مؤتمر "حكاية وطن" بين الرؤية والإنجاز، والذى استمرت فعالياته على مدار الثلاثة أيام الماضية فى العاصمة الإدارية الجديدة.