الإثنين 29 ابريل 2024

رئيس اتحاد كتاب مصر يرسل برقية تهنئة إلى الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى نصر أكتوبر

الرئيس السيسي

أخبار3-10-2023 | 14:15

دار الهلال

أرسل الشاعر والمفكر الكبير الدكتور علاء عبد الهادي رئيس مجلس إدارة النقابة العامة لاتحاد كتاب مصر والأمين العام لاتحاد الأدباء والكتاب العرب برقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، بمناسبـة ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة.

جاء فيها: الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية - القائد الأعلى للقوات المسلحة، في ذكرى يوم من أيام العزة والكرامة، نصر أكتوبر العظيم، يطيب لى أن أرسل إلى سيادتكم هذه البرقية مهنئاً بمناسبة الاحتفال بالذكرى الخمسين لهذا النصر الذى غير مسار التاريخ وجسد عظمة شعب مصر وعقيدة قواته المسلحة". والذي يثبت يوما بعد آخر أن مصر تستطيع بتلاحم شعبها وبقواتها المسلحة الباسلة .

وقال الدكتور علاء عبد الهادي" أتقدم إلى سيادتكم بخالص التهنئة بمناسبة هذه الذكرى العطرة وندعو الله عز وجل أن يرحم شهداء مصر الأبرار من رجال قواتنا المسلحة الذين سطروا بدمائهم الزكية أرفع آيات البطولة وأسمى درجات التضحية ، وأن تظل مصرنا الحبيبة مرفوعة الهامة وفي تقدم وازدهار بقيادتكم المخلصة، وأن تظل أكتوبر دعوة للعبور إلى المستقبل والانتصار في ظل مصرنا الغالية مصر الدور والمكانة.

Dr.Randa
Dr.Radwa