الثلاثاء 7 مايو 2024

المواطنون بالمحافظات يواصلون تحرير توكيلات للرئيس السيسي لخوض الانتخابات الرئاسية

المواطنون من مقرات الشهر العقاري

محافظات4-10-2023 | 20:03

دار الهلال

توافد المواطنون، بكثافة، على مكاتب الشهر العقاري بمحافظات الجمهورية؛ لتوثيق توكيلات انتخابات الرئاسة المقبلة؛ دعما لترشح الرئيس عبدالفتاح السيسي، في الانتخابات، حيث اصطفت الطوابير أمام مكاتب التوثيق لتحرير التوكيلات وتقديمها للهيئة الوطنية للانتخابات، ضمن أوراق الترشح لانتخابات رئاسة الجمهورية.

ففي الشرقية، حرص آلاف المواطنين على التوافد على مكاتب الشهر العقاري لتحرير توكيلات الترشح لرئاسة الجمهورية لدعم وتأييد الرئيس السيسي؛ ردا للجميل والحفاظ على استقرار الوطن ولاستكمال الإنجازات وبناء الجمهورية الجديدة.

واصطفوا في طوابير طويلة رافعين أعلام مصر وصور الرئيس السيسي ومرددين الأغاني الوطنية، مؤكدين أنه لا بديل للسيسي لرئاسة مصر، وأنه الأقدر على قيادة سفينة الوطن إلى بر الأمان خلال المرحلة القادمة.

وفي السياق، انطلقت مسيرات مؤيدة للرئيس السيسي بجميع ميادين ومدن المحافظة للتعبير للعالم أن الشعب المصري يقف خلف قائده، ويدعمه قلبا وقالبا، وأنه لا جدوى للمؤامرات التي تحاك للنيل من أمن وأمان واستقرار الوطن.

وفي الغربية، شهدت مقار مكاتب التوثيق إقبالا كبيرا من المواطنين، كما توافد كبار السن الذين جلسوا على مقاعد خصصتها مكاتب الشهر العقاري للتيسير عليهم، وحمل المواطنون صور الرئيس السيسي، ولافتات (معاك لتكملة المشوار).

وفي محافظة دمياط، شهدت مكاتب الشهر العقارى بكل من دمياط الجديدة وشطا إقبالا جماهيريا؛ رافعين أعلام مصر وصور الرئيس السيسي، معلنين تأييدهم التام له. 

Egypt Air