الأربعاء 26 يونيو 2024

آيشواريا راي تظهر بوزن لم يصدقه أحد في عروض الموضة بباريس

الفنانة الهندية آيشواريا راي

فن6-10-2023 | 18:17

لمياء حسن

تعرضت الممثلة الهندية آيشواريا راي، لحالة كبيرة من السخرية بعد ظهورها في عرض أزياء لوريال ضمن فعاليات أسبوع الموضة في باريس بـ وزن زائد.

وسخر متابعون من تصميم الفستان الذي توسطه حزام باللون الذهبي واعتبر عدد من الأشخاص أنها تعمدت اختياره لإخفاء عيوب جسمها، كما سخروا أيضاً من ملامح ملكة جمال العالم السابقة ونجمة بوليوود معتبرين أن وجهها أصبح ممتلئا للغاية بسبب الفيلر.

وشاركت آيشواريا راي، نخبة من أشهر عارضي الأزياء حول العالم بينهم عارضة الأزياء الشهيرة كيندال جينر، ووجوه أخرى من أشهر عارضي الأزياء العالميين.

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تتعرض فيها آيشواريا راي، للتنمر والسخرية مما وصلت إليه فقد حدث أيضاً في مهرجان كان السينمائي عندما نالت آيشواريا راي، الكثير من التعليقات الساخرة بسبب إطلالتها التي اعتمدت فيها على فستان بتصميم غريب اختارت فيه غطاء رأس.

آيشواريا راي لم تهتم بالتعليقات

من ناحية أخري لم تتفاعل آيشواريا راي، مع التعليقات المتنمرة على زيادة وزنها وتجاهلتها تماما فهي تحرص دائماً على تجاهل مثل هذه التعليقات وعدم التفاعل معها مكتفية بتعليقات متابعيها التي تتفاعل مع إطلالاتها بتعليقات لائقة.

جدير بالذكر أن معجبين آيشواريا، عبروا عن غضبهم مما لحق بها فقد كتب بعضهم قائلاً: "الحلو بيفضل حلو وبليز محدش يقول الوزن والكلام ده لأنها مرت بظروف كتير زي السن والهرمونات وأكيد واحدة في سن الخمسينات عايزين شكلها يبقى زي كاترينا ولا ديبيكا مثلا أكيد لا وهي حبة شكلها ومتقبلة شكلها مع أنه مش وحش أبدا وهي من ملكات جمال العالم والكل يشهد بكده".

آيشواريا راي  في مهرجان كان

كما تابع أخرون يقولون: "اللي يقولون مو حلوة أتحداكم توصلون لعمرها وتصيرون بربع جمالها أصلا هي حاليا أحلى منكم". فيما كتب متابع آخر مهاجما منتقدي آيشواريا راي: "تجنن من يومها إنسانة جميلة وراقية وواثقة من نفسها تمشي عادي في المحافل الدولية ووزنها زايد وعملتها قبل بعد الولادة راحت كان ووزنها كان زايد بشكل كبير جدا بس مشت بكل ثقة بين النحيفات وخطفت الأنظار لو غيرها مستحيل كان راح او عمل زيها وتصالح مع شكله كلهم اليوم يدوروا على العمليات النحت والشد ووجوهم تصير بشعة جدا والأوفر".

من هي آيشواريا راي

وُلدت آشواريا في 1 نوفمبر 1973 في مانجلور التابعة لولاية كارناتاكا، من عائلة راقية فوالداها هو البيولوجي مارين كريشناراج راي، أما والدتها فهي الكاتبة فريندا راي، ولها شقيق يُدعى آديتيا راي، يعمل مهندس في البحرية في نهاية سنوات السبعينات استقرت عائلة راي، رسميا في بومباي. وكانت آشواريا راي، قد درست الثانوية في مدرسة جاي الهند، ثم انتقلت بعد ذلك لثانوية روباريل حيث حصلت على 90%.

عندما بلغت آشواريا، سن المراهقة كانت تتابع دراستها للموسيقى والرقص الكلاسيكي طيلة 5 سنوات كاملة، في حين أن مادتها المفضلة كانت علم الحيوانات، لذلك كانت مسيرتها في بادئ الأمر متجهة صوب تعلم واحتراف الطب، قبل أن تغير الوجهة تماما وتلتحق بعالم الفن والتمثيل، وفي نفس الوقت كانت تتابع دراستها في كلية الهندسة راشانا سانساد، في بومباي قبل أن تغادرها بسبب اشتغالها كعارضة أزياء.

في سنة 1991، شاركت 'راي، في مباراة عالمية للأزياء (من تنظيم شركة فورد)، حيث احتلت صورها في النهاية في إحدى طبعات مجلة فوج الأمريكية وازدادت شهرتها بعدما ظهرت في إعلان إحدي الشركات العالمية رفقة كل من أمير خان وماهيما شودري.

آيشواريا راي و زوجها الفنان أبهيشيك باتشان 

في عام 1994 شاركت في مسابقة ملكة جمال الهند، حيث حازت على المرتبة الأولى ثم تليها سوشميتا سين، لتفوز بعد ذلك بلقب ملكة جمال العالم، ومثلت رفقة منافستها السابقة سين الهند في مسابقة ملكة جمال الكون أفضل تمثيل، لتُصبح بعد ذلك عارضة أزياء قبل أن تتحول إلى ممثلة، وهي متزوجة منذ عام 2007 من الممثل الهندي أبهيشيك باتشان، نجل الفنان أميتاب باتشان،