الجمعة 17 مايو 2024

الندوة التثقيفية الـ38 تجمع الشعب المصري حول بطولات القوات المسلحة وتضحيات رجالها

جانب من الندوة

أخبار7-10-2023 | 12:53

سامي الجزار

لا تزال أصداء الندوة التثقيفية الـ٣٨ التي نظمتها إدارة الشئون المعنوية للقوات المسلحة بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بتشريف الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة حاضرة في وجدان الشارع المصري بكافة فئاته؛ حيث تعددت الآراء حول تأثير الندوة بكافة فقراتها الثرية وبمشاركة نخبة من نجوم التمثيل والطرب ذوي الشعبية الكبيرة بين أطياف المجتمع المصري، مما كان له عظيم الأثر حول سرد تفاصيل ذكرى انتصار أكتوبر العظيم بأسلوب جديد يتماشى مع وسائل الجذب العصرية الحديثة.

وتأكيدا على ما سبق فقد قوبلت كل فقرة بالندوة بعاصفة من التصفيق الحار من الحضور، خاصة فقرة تكريم السيد رئيس الجمهورية لقادة حرب أكتوبر العظماء تقديرا لتضحياتهم التي لولاها لما كانت مصر تعيش الحاضر وتحلم بالمستقبل المشرف.

تلك الندوة التي يحرص رئيس الجمهورية على المشاركة فيها بشكل مستمر ودوري تعكس لجموع الشعب المصري غيض من فيض البطولات التي قدمتها القوات المسلحة المصرية وتبرز تضحيات رجال 'صدقوا ما عاهدوا الله عليه"، رجال شعارهم النصر أو الشهادة.

كما أبرزت الندوة الدور الملحمي لقادة وجنود القوات المسلحة البواسل الذين قدموا الغالي والنفيس فداء لتراب الوطن، فضلا عن أنها تشهد تكريم رموز العسكرية المصرية على مختلف رتبهم ودرجاتهم؛ تقديرا لدورهم المحفور في سجلات الشرف والبطولة.