الجمعة 27 سبتمبر 2024

لهذا السبب صفعت لقاء سويدان زميلها ميدو عادل

لقاء سويدان وميدو عادل

فن7-10-2023 | 17:19

حسن أحمد

تم تسريب مقطع صوتي يدين الفنان ميدو عادل، في واقعة صفعه من قِبل الفنانة لقاء سويدان، له وذلك خلال كواليس العرض الأخير لمسرحية سيد درويش، وهو ما تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي،

مضمون المقطع الصوتي

تضمن المقطع الصوتي الذي تم تداوله عندما انفعل ميدو عادل، على العاملين معه في المسرحية وتلفظ ببعض الألفاظ الغير لائقة تماماً وسط زملاؤه، حيث سُمع صوته خلال المقطع وهو يقول بانفعال شديد: "إيه يا حشرة.. يا شوية فشلة كلكم ولا فاكرين نفسكم بني آدمين وأنتم أتفه من كده بكتير.. وكل واحد عارف نفسه كويس".

وبدا من خلال المقطع أن خلاف لقاء سويدان، مع ميدو عادل، خلال مسرحية سيد درويش، وقيامها بصفعه أنه لم يكن الخلاف الوحيد ولا الأول من نوعه خلال هذا العرض المسرحي، بل يبدو أنه نتيجة تراكمات منذ بداية بروفات وكواليس المسرحية، فقد شهدت العديد من المواقف، ومنها التسريب الصوتي الذي ينفعل خلاله ميدو عادل، على العاملين معه بالمسرحية بل وعلى الجمهور ذاته لأنه أصدر ضجيجًا في أحد المشاهد.

بداية الأزمة

كانت بداية الأزمة بين لقاء سويدان وميدو عادل، بعد انتهاء عرض مسرحية سيد درويش، على خشبة أحد المسارح منذ فترة حينما اتهمته بالسخرية منها وسبها، ما دفعها لـصفع ميدو، أمام أبطال العرض.

الفنانة سمرعبد الوهاب والدة ميدو عادل

خلال الأزمة المتصاعدة، شنت الفنانة سمرعبد الوهاب، والدة ميدو عادل، هجومًا حادًا عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" على الفنانة لقاء سويدان، بعد صفعها نجلها على خشبة المسرح.

مقطع أخر يدين لقاء

ونشرت سمرعبد الوهاب، والدة ميدو، مقطع مُصور، عبر حسابها على "فيسبوك" توضح من خلاله حقيقة ما حدث وواقعة صفع ميدو، على وجهه من لقاء سويدان، كان الفيديو الذي شاركته والدة ميدو عادل، يحمل عنوان: "سليطة اللسان"، وأرفقته بتعليق قالت خلاله: "شير؛ لمعرفة الحق". خلال الفيديو، ظهر مجموعة من أطفال مؤسسة أولادنا لفنون ذوي الهمم وأولياء أمورهم، الذين حضروا العرض، بعد توجيه الفنان ميدو عادل دعوة لهم.

قال أولياء الأمور خلال مقطع الفيديو، إنه في المشهد الأخير من المسرحية نزل ميدو عادل للأطفال من ذوي الهمم، لأنه يعرفهم من خلال مؤسسة أولادنا، واصطحبهم للصعود إلى خشبة المسرح، لكنهم فوجئوا بنفور لقاء سويدان من الأطفال ورفضها لهم. أضافوا أنه بعد نشوب المشاجرة أسدل الستار سريعًا، وفوجئوا بصفعة لقاء سويدان لميدو عادل، وتعديها عليه بألفاظ غير لائقة"

ميدو عادل وسط شقيقتيه حنان وفاطمة

من جهتها، علقت لقاء سويدان، على واقعة صفعها لميدو عادل، وكتبت عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قائلة: "صباح الخير، أنا مش حاتكلم في مشكلة أمام الشؤون القانونية من يوم ٢ سبتمبر وكذا أمام النيابة الإدارية، ومش هرد على بوستات فيها تجاوز غير بالقانون".

جدير بالذكر أن الفنان محمد عادل، الشهير بميدو عادل، قد تربى داخل أسرة فنية، فوالده هو الفنان المسرحي عادل ماضي وولدته هي الفنانة سمر عبد الوهاب، أما شقيقتاه هن الفنانة فاطمة عادل والفنانة حنان عادل.

ويذكر أن شقيقته فاطمة، قدمت أول أدوارها السينمائية فى فيلم "بصرة"، كما شاركت في فيلم "أسماء"، أما شقيقته حنان، شاركت في أكثر من مسلسل من أبرزها "القاصرات" و"ساحرة الجنوب".