الإثنين 6 مايو 2024

إقبال كبير على مكاتب الشهر العقاري بالشرقية والغربية لتأييد الرئيس السيسي

عدد من المواطنين

أخبار7-10-2023 | 20:50

دار الهلال

واصل المواطنون بمحافظتي الشرقية والغربية، توافدهم على مكاتب الشهر العقاري، بمختلف أعمارهم وانتمائتهم السياسية؛ لتحرير توكيلات التأييد والدعم للرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة، مؤكدين الدعم الكامل له ولاستكمال مسيرة التنمية الشاملة التي يشهدها كل شبر في أرض الوطن والتي تمثل إعجازا وليس إنجازا.

في الشرقية، حرص المواطنون على الوقوف في طوابير طويلة رافعين صور الرئيس السيسي وأعلام مصر، مرددين الشعارات "كمل المشوار يا سيسي.. أنت رئيسي..كمل وأحنا معاك.. أحنا في ظهرك يا بطل.. ومعاك هنكمل المشوار.. تحيا مصر"، مؤكدين أنه لا بديل للسيسي لرئاسة مصر لإنجازاته التي سطرت بأحرف من نور، مرددين الأغاني الوطنية، مؤكدين أنه لا بديل للسيسي لرئاسة مصر، وأنه الأقدر على قيادة سفينة الوطن إلى بر الأمان.

وقالوا: ندعم الرئيس السيسي، ونسير معه في طريق التنمية التي تشهدها مصر رغم الظروف الاقتصادية الصعبة التي تواجه دول العالم. وشهدت مكاتب الشهر العقاري في مراكز ديرب نجم والزقازيق ومنيا القمح والصالحية الجديدة إقبالا كبيرا من المواطنين، وتصدر المشهد كبار السن والسيدات والشباب وذوى الهمم وتكاتف رجال الدين الإسلامي مع المسيحي، في صورة أشبه بالملحمة الوطنية لإرسال رسالة للعالم بأن مصر تقف على قلب رجل واحد خلف الرئيس السيسي، وأنه لا بديل عنه لقيادة سفينة الوطن والوصول بها إلى بر الأمان.

وأشاروا إلى أن احتشادهم لتحرير توكيلات التأييد للرئيس السيسي لم يأت من فراغ بل لرد الجميل له لحرصة على الارتقاء بمصر والوصول بها إلى مصاف دول العالم المتقدم وجعل أنظار العالم بأكملة تتجه نحو مصر لمشاهدة ما تم من إنجازه من مدن عملاقة والمتحف الكبير وشبكة الطرق ومساكن محدودى الدخل والقضاء على العشوائيات وغيرها من مسيرة الإنجازات. وقالوا إن تحرير التوكيلات للرئيس السيسي واجب وطني لكل مصري؛ لدحر الإرهاب ومحاربة قوى الشر، التي لا هدف لها سوى النيل من أمن واستقرار مصر.

وفي الغربية، شهدت مقار مكاتب التوثيق إقبالا كبيرا من المواطنين لتحرير نماذج تأييد الرئيس السيسي في الترشح للانتخابات الرئاسية، ووفرت مكاتب الشهر العقارى أماكن لكبار السن للتيسير عليهم . وحمل المواطنون صور الرئيس السيسي، ولافتات "معاك لتكملة المشوار"، كما حمل المواطنون يافتات تتحدث عن الإنجازات التي تحققت في عهده.

وتوافد العاملون بالتربية والتعليم بالمحافظة - بقيادة وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة ناصر حسن - على جميع مقار مكاتب التوثيق، في مسيرات كبيرة، أمام الشهر العقاري لتحرير نماذج تأييد للرئيس السيسي.

Egypt Air