الخميس 9 مايو 2024

الاتحاد العربى للشراكة يشارك في منتدى الاستثمار العالمي بأبوظبي

الدكتور أحمد الكلاوى

عرب وعالم9-10-2023 | 13:18

دار الهلال

يشارك الدكتور أحمد الكلاوى، رئيس الاتحاد العربى للشراكة  بين القطاعين العام والخاص FAPPP، في منتدى الاستثمار العالمي 2023، المقرر عقده في الفترة من 16 إلى 20 أكتوبر في مدينة أبوظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، تحت رعاية الأمم المتحدة.

وقال الدكتور أحمد الكلاوى  إن تمثيلنا في المؤتمر يأتى بصفتنا الرئيس التنفيذي والأمين العام الدائم، يدل على التزامنا بتعزيز الحوار وتبادل الخبرات العالمية وتعزيز التعاون، ليس فقط داخل اتحادنا ولكن أيضًا مع المنظمات الدولية المتخصصة ذات الصلة والكيانات.

وأضاف الكلاوى فى بيان له، أن الشراكات القوية بين القطاعين العام والخاص جزء لا يتجزأ من تعزيز الاستثمار والتنمية المستدامة، متابعا :"ونحن ننظر إلى هذا المنتدى بإعتباره فرصة استراتيجية لمناقشة ودراسة التحديات الرئيسية التي تعوق تحقيق هذه الشراكات وللاستكشاف المشترك للحلول القابلة للتطبيق".

وشدد الكلاوى على أن  مشاركة الاتحاد العربى للشراكة FAPPP فى المنتدى لإصرارنا على الاستفادة من المعرفة العالمية، ومشاركة وجهات نظرنا وخبراتنا الفريدة، وتعزيز عالم أكثر اتصالاً وتكاملاً يستفيد من التعاون المتبادل، معبرا عن آماله أن يوفر هذا المنتدى أرضًا خصبة للأفكار المبتكرة والشراكات القيمة التي يمكن أن تدفع التنمية المستدامة في المنطقة العربية وخارجها.

Dr.Radwa
Egypt Air