الثلاثاء 14 مايو 2024

تموين المنيا: تحرير 256 مخالفة تموينية متنوعة خلال عدة حملات رقابية

جانب من الحملات

محافظات9-10-2023 | 16:04

دار الهلال

 قال وكيل وزارة التموين بالمنيا الدكتور محمود يوسف، إنه تم تحرير 256 مخالفة تموينية خلال حملات لضبط الأسواق ومتابعة المخابز ومراقبة الأسعار والتأكد من جودة وسلامة المنتجات المعروضة؛ حفاظًا على صحة وسلامة المواطنين. 

وأضاف يوسف - في بيان اليوم - أن المخلفات تضمنت 211 مخالفة بمجال متابعة ومراقبة المخابز البلدية، و45 مخالفة لعدم الإعلان عن الأسعار أو بيع سلع مجهولة المصدر أو ذبح خارج السلخانة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين.

وعلى صعيد آخر، تواصل الوحدات المحلية في المنيا، تنفيذ أعمال المبادرة الرئاسية للتشجير والمعنية بزراعة 100 مليون شجرة وتكثيف جهود المراكز في تنفيذ خطة المحافظة؛ لمواجهة التغيرات المناخية بما يسهم في توفير مساحة خضراء والحد من التلوث وخلق بيئة أكثر نقاءً للمواطنين. 

وقال رئيس مركز مطاي هشام فايز إنه جار استكمال أعمال التجميل والدهانات وتنسيق وزراعة الأشجار بعدد من الطرق الرئيسية بالمدينة والقرى بالتزامن مع تنفيذ مبادرة زراعة 100 مليون شجرة، حيث تم تشجير وتهذيب عدد من الأشجار بميداني الشهيد والسلام، وطريق (مصر - أسوان) الزراعي وفي دائري المركز، بالإضافة لزراعة 92 شجرة بطريق (مصر - أسوان) الزراعي في زمام حي شمال بالمركز. 

وأكد استمرار الوحدة المحلية في تنفيذ حملات المتابعة الميدانية لتحقيق المستهدف من أعمال خطة المحافظة في تنفيذ أعمال النظافة والتجميل ومتابعة كافة القطاعات على مستوى الخدمات، حرصًا على تحقيق الصالح العام لكافة فئات المواطنين.

Dr.Radwa
Egypt Air