الأربعاء 15 مايو 2024

حملة الرئيس السيسي تطلق موقعها الإلكتروني.. وتتيح رابطًا للانضمام لها

حملة الرئيس السيسي

أخبار9-10-2023 | 18:51

أطلقت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، موقعها الإلكتروني على شبكة الإنترنت.

وقالت الحملة في منشور على موقع فيسبوك: "حرصًا من الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي على استمرار التواصل والحوار مع جميع أطياف الشعب المصري، يمكنكم الآن التواصل مع الحملة الرسمية من خلال وسائل التواصل الرسمية للحملة.. يسعدنا تواصلكم معنا".

وقالت الحملة في منشور على موقع فيسبوك: "حرصًا من الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي على استمرار التواصل والحوار مع جميع أطياف الشعب المصري، يمكنكم الآن التواصل مع الحملة الرسمية من خلال وسائل التواصل الرسمية للحملة.. يسعدنا تواصلكم معنا.

ونشرت الحملة وسائل الاتصال التي تضمنت البريد الإلكتروني [email protected] - رقم التواصل مع الكيانات والجهات والأحزاب| 01022858820 - - الموقع الرسمي من هنـــــــا.

وأتاحت الحملة الانضمام لها من خلال الرابط التالي من هنـــــــــــــــــــــــا.

فيما استقبلت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، أمس الأحد بمقرها الرئيسي بمحافظة القاهرة ممثلي عدد من الكيانات السياسية والحزبية وهم: حزب حماة الوطن، حزب مستقبل وطن، حزب التجمع، وتنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين.

وكان في استقبال ممثلي الكيانات والأحزاب السياسية، المستشار محمود فوزي رئيس الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي والمستشار القانوني للحملة، والذي رحب بالجميع مع التأكيد على ضرورة التشاركية الحزبية بين الجميع في كافة المحافظات بما يساهم في تحقيق مصلحة الوطن.

Dr.Radwa
Egypt Air