الإثنين 29 ابريل 2024

"قومي المرأة" بالإسكندرية يستكمل فعاليات حملة طرق الأبواب

حملة طرق الأبواب

محافظات10-10-2023 | 16:46

دار الهلال

استكمل فرع المجلس القومي للمرأة بالإسكندرية، سلسلة الحملات بالمحافظة بإطلاق فعاليات الحملة السابعة لطرق الأبواب والتي تضمنت عمل زيارات طرق الأبواب، واستهدفت عددًا من السيدات والرجال والأطفال، وذلك بقرى ومناطق أحياء (شرق ووسط وغرب والمنتزه)، وذلك بمشاركة رائدات المجلس ولفيف من القيادات الدينية من الواعظات والراهبات عضوات مبادرة سفيرات المحبة والسلام.

وقالت مقررة فرع المجلس القومي للمرأة بالإسكندرية الدكتورة ماجدة الشاذلي، إن الحملة جاءت تحت عنوان "بلدى أمانة"، والتي ينفذها المجلس القومي للمرأة برعاية رئيسته الدكتورة مايا مرسي.

وأوضحت مقررة الفرع أن على هامش الزيارات تم عقد ندوة ضمنت موضوعات النظرة الإيجابية للمستقبل، وشرح دور المشروعات القومية الكبري فى تحقيق التنمية المنشودة لتحسين جودة الحياة لجميع المواطنات والمواطنين، ورفع الوعي بالتحديات التي يواجهها المجتمع خاصة في ظل الأزمات العالمية.

جدير بالذكر أن المرحلة الجديدة من الحملة الممتدة لطرق الأبواب "بلدى أمانة" بدأت في 1 أغسطس 2023، وتستمر على مدار شهرين، وسوف يتم تنفيذها بعدد من قرى محافظات مبادرة حياة كريمة ومبادرة تنمية الأسرة المصرية وعدد من القرى المختارة من خارج المبادرة.

Dr.Randa
Dr.Radwa