الثلاثاء 14 مايو 2024

الأهلي يواصل تدريباته استعدادًا لمواجهة «سلا المغربي» في البطولة العربية

الأهلي

ملاعب الهلال10-10-2023 | 23:50

أنس مصباح

خاض الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي مرانًا مساء اليوم على صالة الغرافة، استعدادًا للمواجهة المرتقبة أمام فريق «سلا المغربي» المقرر إقامتها مساء غد في نصف نهائي البطولة العربية للأندية، التي تستضيفها قطر خلال الفترة من ١-١٢ أكتوبر الجاري.
وحرص الجهاز الفني بقيادة أوجستي بوش على مراجعه خطة اللعب التي ينوي الاعتماد عليها في مواجهة الفريق المغربي، وكذلك الأدوار المحددة لكل لاعب خلال المباراة.

ويلتقي الأهلي مع فريق سلا المغربي في السادسة والنصف مساء غد بتوقيت القاهرة على صالة الغرافة. وكان الأهلي قد تأهل لنصف نهائي البطولة العربية بعد الفوز مساء أمس على الاتحاد السكندري بنتيجة 82-77 في ربع نهائي البطولة.

وتضم البعثة كلا من الدكتور مهند مجدي عضو مجلس الإدارة رئيسًا، وأوجستي بوش مديرًا فنيًّا، وأحمد الجارحي مدربًا عامًّا، ورامي الديسطي مدربًا، وطارق الغنام مدير الفريق، ووليد الخراط إداريًّا، ومحمد راغب طبيبًا، وأحمد حسن علاجًا طبيعيًّا، ومحمد عيسى مدلكًا، وعلاء لطفي إحصاء، ومحمد الشيحي إعدادًا بدنيًّا.

وتضم اللاعبين: سيف سمير، نوريس كول، عمر عبادة، إيهاب أمين، مؤمن خيري، عمرو زهران، عمرو الجندي، محمد أبو النصر، مايكل فاكوادي، مروان سرحان، عمر عرابي، مصطفى كيجو، أحمد مهيب، ويوسف المعداوي.

Dr.Radwa
Egypt Air