الأربعاء 15 مايو 2024

وصل سعره ل2.5 مليون دولار.. عقارمستوحى من الغابات المطيرة الاستوائية

المنزل

الهلال لايت 12-10-2023 | 13:13

ميادة عبد الناصر

فى أحدث عروض العقارات تم  الإعلان عن بيع عقار مستوحى من الغابات المطيرة الاستوائية، ويبدو أنه ينتمي إلى غابة منعزلة، والذى تم عرضه للبيع مقابل 2.5 مليون جنيه إسترليني .

يقع فندق Daintree في ويمبورن، دورست، وهو فندق معاصر على أحدث طراز،والذى سيتم بيعه كمنزل بشكل معاصر ومختلف وهو يقع في نهاية طريق مسدود.

قام المالكون بإعادة تصميم العقار الذي يعود تاريخه إلى الستينيات بالكامل ولم يكملوا المنزل ذو المظهر الجديد إلا قبل بضعة أشهر.

يقال الآن أن العقار الفاخر يتدفق بشكل مثالي بين الداخل والخارج، مع زجاج كامل الارتفاع، وأبواب ثنائية الطي، وجسر خشبي للمشاة.

تم تغطية Daintree بألواح خشبية لإنشاء رابط حقيقي مع الطبيعة والخارج، ولكنه يتميز أيضًا بتكنولوجيا ذكية مع تدفئة مركزية تحت الأرضية، وإضاءة وأمان ذكيين قابلين للبرمجة، وستائر يتم التحكم فيها عن بعد.
تم ترتيب المنزل على ثلاثة مستويات ويحتوي على 4294 قدمًا مربعًا من أماكن الإقامة، وبما أنه بعيد جدًا، فإن العديد من جيرانه لن يكونوا على علم بالملكية المذهلة.

يوجد في الطابق الأرضي مطبخ مفتوح وغرفة معيشة وغرفة طعام وغرفة رسم منفصلة وغرفة نوم للضيوف مع غرفة استحمام.
في الطابق الأرضي السفلي توجد غرفة الدراسة وصالة الألعاب الرياضية وغرفة السينما والجراج.

يوجد في الطابق الأول منطقة معيشة وأربع غرف نوم - تحتوي جميعها على حمام داخلي خاص بها.

يحتوي مكان الإقامة على بار مخفي في منطقة المعيشة ومحطة قهوة في المطبخ وغرفة غسيل مجهزة بالكامل في الطابق الأول. تم أيضًا إخفاء غرفة التخزين وغرفة المرافق ومرحاض الضيوف بذكاء.

تحتوي حديقة الغابة على سطح ملفوف ودش خارجي بمساحة 0.6 فدان ويعتبر السطح الخشبي الصلب مثاليًا للترفيه، حيث يفتح على المطبخ وغرفة العائلة.

يوجد تراس آخر أمام القصر الكبير به درابزين زجاجي وتحتوي كل غرفة نوم على خزانة ملابس، ويحتوي مكان الإقامة على غرفة تخزين وغرفة تخزين.  

يقع المنزل الخلاب على بعد ما يزيد قليلاً عن ميل واحد من وسط مدينة السوق التاريخية ويمبورن.

تعد ويمبورن موطنًا لمسرح تيفولي والعديد من المقاهي والبارات والمطاعم وسيتمكن المالك الجديد أيضًا من الاستمتاع بالطبيعة، حيث إنه قريب نسبيًا من منتزه نيو فورست الوطني، شرق رينجوود.

يقع المنزل أيضًا على بعد 48 دقيقة بالسيارة من الساحل الجوراسي المدرج ضمن التراث العالمي لليونسكو، خلف 
ويرهام
وقال جيمي مورتن، من سافيلز، الذي يبيع العقار: "أعتقد أن هذا يجب أن يكون حقًا أحد أكثر روعة.

Dr.Radwa
Egypt Air