الإثنين 6 مايو 2024

اتحاد الناشرين العرب يعلن تضامنه مع الشعب الفلسطيني

تعبيرية

ثقافة14-10-2023 | 15:58

آلاء طنطاوي

أعلن اتحاد الناشرين العرب، برئاسة سعيد عبده، عن تضامنه مع الأحداث الأخيرة، على أراضي فلسطين، وأعرب عن حزنه الكبير جراء ما يحدث من قوات الاحتلال، والكيان الصهيوني الغاشم تجاه الشعب الفلسطيني الاتحاد، وأعرب عن حزنه الكبير جراء ما يحدث تجاه الشعب الفلسطيني، وأرض فلسطين.

ونشر اتحاد الناشرين العرب، منذ قليل، على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بيانًا خاصًا،  يعلن موقف مع الأحداث الأخيرة وجاء فيه: 

بیان تضامن

«يعلن اتحاد الناشرين المصريين عن تضامنه الكامل مع الشعب الفلسطيني في ما يتم ضده من الكيان الصهيونى الإسرائيلي من أعمال عنف وإبادة وترحيل للأسر الفلسطينية فى غزة واستخدام كافة وسائل التدمير والعنف مخالفًا بذلك لكافة الأعراف والقوانين الدولية وحتى أثناء الحروب.

كما يرفض موقف إدارة معرض فرانكفورت الدولى للكتاب لدعمها ما يقوم به الكيان الإسرائيلي ضد الشعب الفلسطيني؛ ونطالب جميع الناشرين المصريين بعدم المشاركة فى معرض فرانكفورت الدولي للكتاب نظير هذا الموقف.

كما يؤكد الاتحاد وقوفه الكامل مع جموع الشعب الفلسطيني الذى يتعرض لهذه الحرب الظالمة ومنع المساعدات الغذائية والطبية من الوصول إليهم لإنقاذ هذا الشعب الشقيق».

 

Dr.Randa
Egypt Air