الإثنين 13 مايو 2024

«تحويلات النهضة» والحواجز الحديدية ترفع الكثافة المرورية بالجيزة

12-10-2017 | 10:07

تسبّبت التحويلات المرورية بميدان النهضة في وجود تكدس زحامي على كوبري عباس أمام  قائدي السيارت المتجهة إلى مناطق جامعة القاهرة والجيزة.

ويشهد شارع النيل السياحي ازدحامًا مروريًا بسبب الحوادث الحديدية أمام مديرية أمن الجيزة، بينما تنخفض في شارع مراد أمام المركبات المتجهة إلى ميدان الجيزة.

وفي السياق نفسه، يؤكد اللواء طارق حجاج، مدير الإدارة العامة لمرور الجيزة، على أن الحملات الأمنية مستمرة لضبط أي مخالفات، وإعادة الانضباط للشارع، كما أوضح أن جميع المحاور الرابطة بين محافظتي القاهرة والجيزة تسير بمعدلات طبيعية.  

وأكد “حجاج” على أن جميع الخدمات المرورية منتشرة في الشوارع، ومزوّدة بالأوناش لرفع أي أعطال، أو آثار وقوع أي حوادث تصادم أعلى المحاور، مع انتشار الأكمنة الثابتة والمتحركة أعلى المحاور والطرق السريعة لضبط المخالفين وقائدي السيارات من المتعاطين للمواد المخدرة.

كما أشار إلى انتشارٍ موسع لسيارات الإسعاف المجهزة على الطرق الصحراوية السريعة لنقل أي إصابات قد تقع بين المواطنين بسبب حدوث أي عمليات تصادم، وذلك تنفيذًا لتعليمات اللواء مجدي عبد الغفار، وزير الداخلية، الذي يولي المرور أهميه كبيرة، ويشدّد على ضرورة إزالة العوائق التي تعوق حركة سير المواطنين لإعادة الانضباط المروري بالشارع.

    Dr.Radwa
    Egypt Air