الخميس 23 مايو 2024

مصدر بـ«الأهلي» يكشف حقيقة مشاركة عبد الله السعيد في مباراة النجم

14-10-2017 | 13:51

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، أن نسبة مشاركة اللاعب عبد الله السعيد صانع ألعاب الفريق، في مباراة النجم الساحلي التونسي، المقررة الأحد 22 أكتوبر، في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، على ملعب برج العرب، لا تتعدى 10% فقط بسبب الإصابة التي يعاني منها بشد في العضلة الخلفية.

وقال المصدر: تحسن حالة اللاعب خلال الساعات الماضية لا يعني مشاركته في المباراة، موضحًا أن اللاعب مازال يخضع لمرحلة الجري حول الملعب، وفق البرنامج الطبي الذي حدده الجهاز الطبي بعد عودته من المنتخب ووفقًا للأشعة التي خضع لها، ولم يتحدد موعد عودة اللاعب حتي الآن للتدريبات الجماعية.

وأضاف، سيخضع السعيد لفحص طبي الثلاثاء المقبل، عقب مباراة الرجاء، وبناء على هذا الفحص ستتضح الصورة بشكل نهائي من لحاق اللاعب بموقعة النجم الساحلي.

وغاب السعيد عن مباراة المنتخب الوطني أمام الكونغو والتي شهدت صعود المنتخب رسميًا إلى كأس العالم، بجانب غيابه عن مباراة الأهلي والاتحاد، وتأكد غيابه عن مباراة الرجاء المقررة الاثنين المقبل.

وتعرض اللاعب للإصابة خلال مباراة النجم الساحلي التونسي، في لقاء الذهاب للدور نصف النهائي التي أقيمت بالملعب الأولمبي بسوسة، وإنتهت بخسارة الأهلي بهدفين مقابل هدف واحد.