السبت 18 مايو 2024

نبيل عيسى عن حكاية ما تيجي نشوف: نقدم الواقع والحقيقة

نبيل عيسى

فن17-10-2023 | 12:53

أحمد نيازى الشريف

كشف الفنان نبيل عيسى فى تصريحات له عن شخصية داخل حكاية متيجى نشوف من مسلسل 55 مشكلة حب.

جاء ذلك خلال لقاء الفنان نبيل عيسى كضيف على برنامج عيش صباحك تقديم الإعلامي يوسف التهامي المذاع عبر راديو نجوم إف إم، وخلال لقائه تحدث عن كواليس مشاركته في مسلسل 55 مشكلة حب، حكاية ما تيجي نشوف، والتي تعرض حاليًا عبر قناة on.

وقال الفنان نبيل عيسى خلال البرنامج عن شخصية "علي" في حكاية "ما تيجي نشوف": كل حاجة عجبتني في المسلسل من كتابة وإخراج، ولكن للأسف لعبت الدور عدة مرات وهو الولد الشرير ولكن بطرق مختلفة، وفي كل مرة ألعب أدوارًا مختلفة أعود لشخصية الولد الشرير مرة أخرى، وكل دور في النهاية له تحدي.

واستكمل الفنان نبيل عيسى: كل ما نقدمه هو الواقع والحقيقة، والعمل بيظهر شخصية أصحاب وشلة يحدث بينهم مواقف طبيعية كما رأيناها في ما تيجي نشوف، خاصة أنه تم تصوير جزء من الحلقات في الساحل الشمالي، وأنا بالفعل بحب السفر ولكن في الأماكن الطبيعية على البحر أو على الجبال، وبعدما تم التوقيع على المسلسل سافرت إلى زامبيا وقمت بزيارة شلالات فيكتوريا.

وشارك في بطولة قصة " ماتيجى نشوف" مجموعة من الفنانين، منهم: هنا شيحة، نهى عابدين، طارق صبري، أحمد جمال سعيد، نبيل عيسى، ملك قورة، وهي من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج محمد حمدي الخبيري.

يذكر أن حكاية "ما تيجي نشوف" هي ثاني حكايات مسلسل 55 مشكلة حب، للمؤلف عمرو محمود ياسين، وتدور الحكاية في إطار اجتماعي حول 6 أبطال تربطهم علاقة صداقة منذ زمن بعيد إلا أنه يتضح وجود اختلاف في شخصياتهم وتظهر العديد من الأسرار فيما بينهم مع تتابع الأحداث.

الاكثر قراءة