الأحد 28 ابريل 2024

قتلها بالزيت المغلي.. تأجيل محاكمة زوج أنهى حياة زوجته بالمحلة

محكمة

الجريمة18-10-2023 | 14:38

هويدا على

أجل المستشار ضياء الدين محمد أبوالوفا رئيس الدائرة الثانية بمحكمة جنايات المحلة بمحافظة الغربية اليوم جلسة محاكمة  الزوج المتهم بإنهاء حياة زوجته حرقا بالزيت المغلي، وذلك  بسبب خلافات أسرية بينهما إلي جلسة الأسبوع الأول من شهر نوفمبر القادم.

تلقت مديرية أمن الغربية  إخطارا  من مأمور قسم شرطة ثان المحلة يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة يفيد بوصول جثمان  سيدة إلى مستشفى المحلة العام ، جثة هامدة وبها أثار حرق، وعدة طعنات في الرأس.

وباشرت  الأجهزة الأمنية ومباحث قسم شرطة ثان المحلة الكبرى دورها بالانتقال إلى محل البلاغ بمنطقة الجمهورية التابعة لدائرة قسم ثان المحلة، بالمعاينة الأولية  تبين إقدام «شريف. ح» على قتل زوجته بسكب  زيت مغلي على جسدها وإصابتها بطعنة نافذة في الرأس بواسطة سلاح أبيض حتى لفظت أنفاسها الأخيرة متأثرة بجراحها.

وكشفت التحريات الأمنية أن الزوج المتهم كان قد انفصل عن زوجته و ابنة خاله منذ سنتين، ثم عاد إليها وتم الصلح بينهما قبل ارتكاب  الواقعة بيومين مبيتاً بذلك النية لقتلها حيث أقدم على وضع مخدر لها في العصير ولبناتها الثلاثة وقام بإلقاء الزيت المغلي على مختلف أنحاء جسدها، مما تسبب في إصابتها بحروق من الدرجة الثالثة، وطعنها باستخدام سلاح أبيض "سكين" فى منتصف رأسها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة في الحال وتركها وفر هاربا.

وبتكثيف الجهود وإعداد الأكمنة الثابتة والمتحركة تمكن فريق البحث الجنائي من  إلقاء القبض على المتهم وبمواجهته اعترف بارتكابه الجريمة وأمرت النيابة العامة بحبسه 15 يوما  على ذمة التحقيقات وتم إحالته للمحاكمة الجنائية.

 

Dr.Randa
Dr.Radwa