الثلاثاء 14 مايو 2024

محمد شبانة: الإعلام الغربي تحول لآداة كذب وتحريض ضد الشعب الفلسطيني

النائب محمد شبانة

برلمان18-10-2023 | 15:42

دار الهلال

أكد الإعلامي والنائب محمد شبانة عضو مجلس الشيوخ، أن الدولة المصرية تقوم بدورها نحو القضية الفلسطينية بكل ثبات وقوة وان حديث الرئيس عبد الفتاح السيسى اليوم فى لقاءه بالمستشار الألماني بشأن القضية الفلسطينية ورفض تهجير أشقاءنا الى الأراضي المصرية جاء معبرًا وبصدق عما يدور بداخل المصريين جميعا وان حالة الرفض بالشارع المصرى تتعاظم مع ما يستخدمه الاحتلال الاسرائيلى الغاشم نحو الشعب الفلسطيني فى غزة.

ووصف شبانة ما يحدث من الإعلام الغربي لتبرير المجازر الإسرائيلية واستخدامها لتمهد لمجزرة مستشفى الأهلى المعمدانى بادعاءات كاذبة بإنشاء أنفاق أسفلها هو جريمة مهنية تقصف بالحرية والصدق التى يتشدق بهما الإعلام الغربي دائمًا.

وأشار إلى أنه يجب على كل المؤسسات الإعلامية والصحفية المصرية والعربية والإسلامية إدانة ما تفعله محطة BBC وال CNN وغيرها بل وتضع شريطًا اسودا حدادًا على التضليل بعد أن خرجت مهامها من الإطار الإعلامي الى الإطار المخابراتي واستخدامها فى التحريض ضد الأشقاء الفلسطينيين العزل. 

وقال النائب محمد شبانة إن الشعب المصرى بأكمله يثق فى تحركات الرئيس عيد الفتاح السيسى فى الحفاظ على أراضي الوطن والوقوف بكل جسارة ووضوح الى جوار القضية الفلسطينية العادلة ..

Dr.Radwa
Egypt Air