الأحد 28 ابريل 2024

للفتيات.. شكل "إبهامك" يكشف عن سماتك الشخصية

شكل ابهامك

سيدتي19-10-2023 | 15:14

منة الله القاضي

تحرص كل الفتاة على معرفة سمات شخصيتها ، لكن هل تعلمين أن من خلال شكل إبهامك قد يكشف كثير من أسرار شخصيتك؟ ، وهذا ما أثبتته بعض الدراسات.

وفي السطور التالية نستعرض أهم ما يميز شخصيتك من خلال شكل إبهامك على حد ما نشره خبراء لغة الجسد على موقع"jagranjosh" ، وإليكِ التفاصيل:

- سمات شخصية الإبهام المستقيم:

يخبرنا إبهامك بأنكِ شخصية عنيدة ومسيطرة ، يمكنك أن تصبحين قائدة جيدة  ، وتتميزين في تحليل المواقف و إبداء الملاحظات الدقيقة لمن حولك ، من المستحيل أن يستغلك أحدهم ، كما تتمتعين باليقظة والقدرة على الشعور بأي خطر ، قد تظهرين بوجه قاسي، الأمر المغاير عن طيبة القلب ، كذلك تمتلكين أيضاً إرادة قوية و قيادة ذاتية و انضباطاً. الصفة السلبية عندك تكمن في حماسك السريع والذي يفتر بعد قليل من الوقت.

- سمات شخصية الإبهام المنحني:

يخبرنا أبهامك بأنك شخصية عاطفية ومعبرة ، قد تكونين جيدة في التكيف مع البيئات والمواقف الجديدة ، فأنتِ تملين إلى التعاطف كثيراً مع الآخرين ، وتضعين نفسك في مواقف تؤذي مشاعرك ، فأنتِ تقدرين العواطف والعلاقات أكثر من نفسك ، فتدركين تقدير نفسك في وقت متأخر قليلاً من حياتك ، وتتصفين بصفة الفضول، وتتوصلين دائماً إلى حلول فريدة ، تمتلكين قدرة فطرية على رسم مسارات جديدة في الحياة لتحقيق أهدافك ، فقد تكونين فنانة أو مبدعة لأنكِ تمتلكين خيال واسع ، عادة ما تحصلين على وظائف جيدة في مجالات الفن والتمثيل والتعبير عن الذات والمسرح ورياضيات المغامرة ، والصفة السلبية عندك تكمن في سلبيتك تجاه بعض الموقف الصعبة التي تواجهينها..

Dr.Randa
Dr.Radwa